لاعبو برشلونة تحت ضغط التهديد باستثناء 6

لاعبو برشلونة تحت ضغط التهديد باستثناء 6
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن التعليقات القادمة من غرفة تبديل الملابس في برشلونة مدعاة للقلق بسبب الأزمة المالية للبلوغرانا والتي تعني أن غالبية لاعبي الفريق الأول معروضون للبيع.

وذكرت أن معظم لاعبي النادي "الكتالوني" مهددون بالرحيل عن النادي هذا الصيف بسبب الواقع المالي المتخبط الذي فرضته جائحة فيروس كورونا. 

وكشفت الصحيفة عن قائمة اللاعبين ضمن دائرة الأمان الذين أعلن مدرب الفريق كيكي سيتين تمسك النادي وعدم المساس بهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس تير شتيغن وجيرارد بيكيه وأنطوان غريزمان ودي يونغ وأنسو فاتو.


وأعلن كليمو لونغليه مدافع برشلونة الأساسي عن مخاوفه، قائلا لإذاعة كتالونية: "إنها فترة استثنائية للأندية، لا يوجد أي لاعب بمأمن، لكن أتمنى البقاء في النادي".
وسيطرت موجة غضب بين اللاعبين الراغبين بالبقاء داخل أسوار النادي الكتالوني مع انتشار تقارير حول بيع اللاعبين واستخدام آخرين في انتقالات عشوائية لضمان إمكانية حسم صفقات جديدة في موسم الانتقالات القادم.

وخرج لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش المرشح للعودة إلى إشبيلية عن صمته وقال سابقا: "كنت أتمنى أن يخرج مسؤول من النادي ليعلن استمراري وليقضي على الشائعات".

ويعتبر برشلونة جميع اللاعبين بمن فيهم ذوو الخبرة خيارات متاحة للبيع، باستثناء اللاعبين الستة، لشراء الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، والبوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح