حفل تخريج المشاركين في دورات مركز التدريب والحاسوب في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

حفل تخريج المشاركين في دورات مركز التدريب والحاسوب في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
أقام مركز التدريب والحاسوبفي جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا حفل تخريج للمشاركين في الدبلومات التدريبية التي عقدها المركز بالتعاون مع شركة الأعمال التنفيذية(EBC)في مجالات؛ (الدبلوم الاحترافي في مجال التسويق الرقمي، والدبلوم الاحترافي في مجال الشحن و الادارة اللوجستية، والدبلوم الاحترافي في مجال التسويق عبر منصات الاعلام الاجتماعي). والبالغ عددهم 40 مشاركاً منمختلف المؤسسات والجهات المحليةمثل؛ أورانج ،أرامكس، مؤسسة نهر الأردن، الشركة الأردنية لصيانة محركات الطائرات واالصليب الأحمر.

ومندوباً عن مدير مركز التدريب والحاسوب في الجامعة، قدمت السيدة علا السيايدة رئيس قسم التدريب والتعليم الالكتروني الشكر لرئاسة الجامعة معربةً عن فضلها في كل ما وصل له المركز من نجاح ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي وجميع الدوائر والاقسام في الجامعة، وفتح آفاق التعاون بين قطاع التعليم والاعمال.والذي يؤكد حرص الجامعة على تلبية تطلعات رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة و رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي في مواكبة التكنولوجيا الحديثة و رفد السوق العالمي بمخرجات و كفاءات تكنولوجية متطورة ترفع من سمعة الاردن بشكل عام وجامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بشكل خاص.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات للمشاركين في الدورات.

والجدير بالذكر أن مركز التدريب والحاسوب في الجامعة، عقد بالتعاون معشركة الأعمال التنفيذية (EBC)الدبلوم الاحترافي في مجال التسويق الرقمي الاول من نوعه على مستوى المنطقة، حيث أنالتسويق الرقمي أو الالكتروني هو مظلة كبيرة يقع تحتها عشرات التقنيات والقنوات التي تستخدم للتسويق، مثلا التسويق عبر البريد الالكتروني أو عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر الهواتف الذكية أو عبر محركات البحث.وبنفس الوقت له آلياته وأدواته وطرقه التي يجب استخدامها لتحقيق أقصى استفادة وانتشار فهو عالم كبير بحد ذاته. حيث تم العمل على تطوير محتوى الدبلومللخروج بمنهجية يتم من خلالها نقل الخبرة العملية للمتدربين وفق أحدثالمستجدات، مع الحرص على تنويع الموضوعات لدبلوم التسويق الرقمي خلال عام 2017.

شريط الأخبار الاحتلال ينسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا