استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد مع هبوب الرياح الشمالية الشرقية

استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد مع هبوب الرياح الشمالية الشرقية
أخبار البلد -   أخبار البلد - يُتوقع بمشيئة الله ان يستمر تأثر المملكة نهار الأحد بالكتلة الهوائية الخريفية مع حدوث ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مُعتدلاً غالبية المناطق، حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.

مع ظهور وتفرق بعض السُحب المُنخفضة والمُتوسطة لاسيما في المناطق الشمالية.

وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً فوق بعض المناطق وتكون مُثيرة للأتربة في المناطق الصحراوية خلال ساعات مابعد الظهر والعصر.

طقس بارد نسبياً إلى بارد ليلاً مع تشكل الضباب
يكون الطقس بارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية، يتحول إلى بارد عند ساعات الليل المُتأخرة، بينما يكون لطيفاً في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.

تزامناً مع حدوث ارتفاع ملحوظ على نسب الرطوبة السطحية، ويتشكل الضباب خلال ساعات الليل المُتأخرة والصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية، ولا يُستبعد أن يكون الضباب كثيفاً أحياناً مما يتسبب بحدوث تدني على مدى الرؤية الأفقية.

وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً فوق بعض المناطق.
 
شريط الأخبار مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب جامعات تكسر قرار الرئيس وتصمم على إجراء امتحانات للطلبة المسيحيين في عيدهم جيش الاحتلال يعدم فتاة في الخليل فوز 5 رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية بدء انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونواب رؤساء المجالس في المملكة ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف دينار 5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100