ديل بييرو: يوفنتوس في انتعاش واضح

ديل بييرو: يوفنتوس في انتعاش واضح
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 

يرى أليساندرو ديل بييرو، نجم يوفنتوس السابق، أن البيانكونيري يتعافى بشكل واضح، بعد البداية الصعبة للموسم، عقب الفوز بهدف دون رد، أمس الأربعاء، على زينيت سان بطرسبرج الروسي.

ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات خاضها حتى الآن، في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال ديل بييرو، خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "يوفنتوس في انتعاش واضح من جميع النواحي".

وأضاف: "عدم قبول أهداف من أجل تحقيق الانتصار هي القاعدة القديمة، لكنها مهمة دائمًا، والوعي الدفاعي يمنح الفريق راحة البال".

وتابع: "يوفنتوس لديه مواهب لتسجيل الأهداف في الهجوم، وإذا سجلت عاجلا أم آجلا مع عدم تلقي أي هدف، فمن السهل الفوز بكثير من المباريات".

وحقق يوفنتوس 4 انتصارات في آخر 4 مباريات له محليًا وقاريًا بنفس النتيجة (1-0).

ويحتل يوفنتوس المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بجانب اقتراب حسمه للتأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على زينيت.

شريط الأخبار منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار