الاقتصاد الرقمي: 17 مليون حركة خلال الاسبوع الحالي على تطبيق سند

الاقتصاد الرقمي: 17 مليون حركة خلال الاسبوع الحالي على تطبيق سند
أخبار البلد -   أخبار البلد - بلغ عدد الحركات على تطبيق سند الحكومي أكثر من 17 مليون حركة خلال الأسبوع الحالي.
وأوضحت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة اليوم الأربعاء في تصريح صحفي ، ان أغلب الحركات على التطبيق تمت بعد دخول بلاغ أمر الدفاع 46 حيّز التنفيذ.
وبينت أن هناك تحديثا قريبا للتطبيق مما يسهل على المستخدمين الاستفادة من خدماته، كما يمكن استخدام تطبيق "سند" الحكومي للتفتيش دون الحاجة للتسجيل فيه ، حيث يقوم المفتشين باستخدام خيار التفتيش لقراءة ( كود الهوية الصحية، قراءة كود شهادة المطاعيم، قراءة الهوية الشخصية) وستكون النتيجة اما سند اخضر ويسمح بالدخول أو أحمر و لا يسمح بالدخول.
وأشارت الوزارة الى انه يمكن استخدام الرقم الشخصي عوضاً عن الرقم الوطني للمقيمين .
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان