عشرة انجازات لمجلس قيادة الثورة "مجلس الاسود" ..؟!

عشرة انجازات لمجلس قيادة الثورة مجلس الاسود ..؟!
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص 

رصدت "اخبار البلد" عدد من الانجازات التي وصلت الى مرحلة الاعجازات ولا يمكن لعاقل ان ينكرها الخاصة بمجلس قيادة الثورة او ما يسمى بمجلس الاسود الخاصة باحدى الشركات ولا نريد تحديدها حتى لا نعطيها حجماً اكثر مما تستحقه ...  مجلس قيادة الثورة / قائد حركة الاصلاح في الشركة والذي استلم مهام عمله منذ فترة ليست بالقصيرة حيث نعدد ونعزز لكم بالارقام الانجازات التي لا تغطى بغربال لانها واضحة وضوح الشمس وفيما يلي تلك الانجازات التي نتمنى من ادارة الشركة ان تضع خرزة زرقاء على مقر الشركة .
 


1. تحصيل 400 دينار من أحد المدينين من أصل مبلغ 200 ألف دينار، حيث اضطرت الشركة إلى ارسال المدير المالي والسائق لاستلام هذه الدفعة التي لا تكفي لسداد راتب موظف.

2. نشر افصاحات عديدة مظللة للمحافظة على سعر السهم، وتغريم رئيس مجلس الإدارة الآف الدنانير بسبب هذه الافصاحات.

3. مصافحة معاليه وتقبيله وأخذ صور تذكاريه معه ، الامر الذي يؤكد بان مباركة يد معاليه كانت ضربة معلم وفي الاتجاه الصحيح ، لانها ستساهم في زيادة البوم الصور لمجلس الادارة مع معاليه .

4. تنشيط الاقتصاد المحلي بشراء كميات من الكنافة والقهوة فرحاً بتوقيع تسويات غير قابلة للتنفيذ .

5. عدم اتباع منهجية واضحة لتحصيل الحقوق سوى الرغبة الشخصية الجامحة بتحصيل الحقوق عن طريق القضاء، رغم العلم المطلق بأن نتيجة قسمة الغرماء لن تحقق للمساهمين أي نفع.

6 . التعاقد مع قلاب لنقل العفش الخاص بالشركة من مكان الى اخر وطلاء الجدران بالوان زاهية تنم عن روح الفرح والسعادة التي تهيمن على روح رئيس مجلس الادارة .

7. نشاط ملحوظ لمجلس الادارة على مواقع التواصل الاجتماعي وانشاء قروبات عبر الواتساب بدلاً من الهيمنة على مواقع السيطرة في ملفات الشركة الحساسة .

8. الحصول على شرف إرسال كتب رسمية عديدة إلى معالي المحامي، حتى ولو أن معاليه لم يرد على هذه الكتب ولا بكلمة ولا مسج على الواتسأب.

9. عمل حفل على شكل لطم بخصوص قضايا تم رفعها على شركات تدقيق وتلبيس المساهمين خواتم وهمية على اعتبار انهم سلخو الدب بعد صيده .

10 . احضار بطيخ من وادي عربة والمراهنة بين اعضاء مجلس الادارة على درجة الحمار والحلاوة والتي بالعادة يكسب الرهان رئيس مجلس الادارة الذي يقوم باحضار البطيخ من منطقة وادي عربة خصيصاً لمجلس الادارة .


ودمتم، ايها السادة.. ونعاهدكم بأننا سنستمر بالدفاع عن حقوق المساهمين بكل الاتجاهات، حتى لو كان السير الى الخلف انطلاقاً من قاعدة خطوة الى الامام .. ثلاثة الى الخلف والى الخلف سر .

شريط الأخبار "البيئة" تحيل 307 قضايا للنائب العام إتلاف 1265 طنا من الحليب الطازج جراء إحجام مصانع عن استعماله الجيش تعليقًا على تحليق طائراته: لن نسمح باستخدام مجالنا الجوي من أي طرف ولأي غاية الاقتصادي نايف القصراوي في ذمة الله درجات حرارة دافئة حتى المساء... حالة الطقس ليوم الثلاثاء هيئة البث الإسرائيلية: رد وشيك وقريب للغاية على الهجوم الإيراني... وتوقّعات برد إيراني إضافي ماذا لو دخلت المسيرات والصواريخ الإسرائيلية أجواء الأردن للرد على إيران؟... أيمن الصفدي يجيب الملك يحذر من خطورة دخول الإقليم في دوامات عنف تهدد الأمن والسلم الدوليين “اعتقلتُ بقدمين وخرجت بواحدة”! فلسطيني من غزة بترت ساقه خلال أسره نتيجة التعذيب والإهمال الطبي (فيديو) القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل تريد توجيه ضربة موجعة لإيران دون حرب شاملة وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى