الشريط الإعلامي

حقيقة عرض رونالدو على برشلونة ـ فيديو

آخر تحديث: 2020-08-14، 11:59 am
اخبار البلد ـ نفى مقربون من كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس ما تردد في وسائل الإعلام حول عرضه على برشلونة للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن مصدرا جديدا أكد النبأ.

وكشف تقرير لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، الجمعة، صحة الأنباء التي ترددت مؤخرا حول مستقبل النجم البرتغالي.

ووتداولت وسائل الإعلامأخبارا حول تلقيبرشلونة عرضا من خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو، بالتعاقد مع"الدون" هذا الصيف إضافة إلى عرضه على نادي باريس ساجيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني.

ويعد "الشيرنجيتو" أكثر المصادر الإسبانية قربا لرونالدو، كما أنه في مقدمة من كشفوا عنرحيله عن ريال مدريد للانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي عام 2018.


وجاء تأكيد البرنامج الإسباني لصحة الخبر، بعد ساعات قليلة على نقل صحيفة "آس"الإسبانية عن أشخاص مقربين من رونالدو عدم رغبته بمغادرة صفوف يوفنتوس حتى انتهاء عقده الذي تبقى به عامان، وحتى اللحظة لا يوجد أيتعليق من رونالدو أو وكيل أعماله.

يذكر أن رونالدو يكلف خزينةيوفنتوس سنويا 28 مليون يورو، بالإضافة إلى الضرائب والحوافز وباقي مستحقات صفقته التي تدفع لفريقه السابق ريال مدريد على سنوات.

وفي حال انتقال رونالدو إلى برشلونةفسيلعب النجم البرتغالي تحت قيادةالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني بعد نحو 13 عاما من المنافسة المحتدمة بين النجمين على لقب الأفضل في عالم الساحرة المستديرة.