اللجنة التنظيمة لمؤتمر العقبة الثامن للتأمين تحيل عطاء إدارة المؤتمر على شركة موسيقتي السحرية لإقامة وتنظيم الحفلات

اللجنة التنظيمة لمؤتمر العقبة الثامن للتأمين تحيل عطاء إدارة المؤتمر على شركة موسيقتي السحرية لإقامة وتنظيم الحفلات
أخبار البلد -  
اخبار البلد-

قامت اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة 2021 بإختيار شركة موسيقتي السحرية لإقامة وتنظيم الحفلات لإدارة أعمال المؤتمر الدولي الثامن للتأمين "مؤتمر العقبة 2021" والذي سيعقد للفترة من 30/5 ولغاية 2/6/2021 في منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة والاتفاق مع هذه الشركة على الخدمات الفنية واللوجستية التي ستقدم منها للمؤتمر.

وقد تم يوم الخميس الموافق 13/8/2020 في مقر الاتحاد وعلى هامش الاجتماع الرابع للجنة التنظيمية للمؤتمر توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الإتحاد الأردني لشركات التأمين وشركة موسيقتي السحرية لإقامة وتنظيم الحفلات لتقديم الخدمات اللوجستية للمؤتمر من صوت واضاءة ومنصات وترجمة والمعرض الذي سيقام للجهات الداعمة وفعاليات حفلات العشاء التي ستقام للمشاركين واختيار الشركة لإدارة أعمال المؤتمر الدولي الثامن "مؤتمر العقبة 2021" حيث وقع الإتفاقية عن جانب اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة 2021 الاستاذ ماهر الحسين مدير الاتحاد وعضو اللجنة التنظيمية للمؤتمر وبحضور المهندس ماجد سميرات رئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة ورئيس الاتحاد الأردني لشركات التأمين وبحضورأعضاء اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة واعضاء مجلس ادارة الاتحاد كل من الدكتور وليد زعرب والدكتورة لانا بدر ، حيث وقع الاتفاقية عن جانب شركة ادارة المؤتمرات السيد مروان مخامرة مدير عام الشركة.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في اطار الإستعداد المبكر للاتحاد الأردني لشركات التأمين واللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة من حيث الاعداد لإطلاق الموقع الإلكتروني للمؤتمر وفتح باب التسجيل قريباً فيه ،حيث سيتضمن الموقع الإلكتروني للمؤتمر كافة المعلومات المطلوبة من البرنامج العلمي للمؤتمر، المحاضرون ونبذة عن مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية ، معلومات عامة، الإقامة في الفنادق (عمان، العقبة)، شركاء المؤتمر لعام 2021 ( الجهات الراعية) ، رسوم الاشتراك في المؤتمر، جائزة مؤتمر العقبة للبحوث التامينية في دورتها الثانية وتفاصيل اخرى تهم المشاركين.

ويذكر أن هذا المؤتمر سيقام تحت رعاية رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وبتعاون مشترك ما بين الاتحاد الاردني لشركات التأمين والاتحاد العام العربي للتأمين ( أحد مؤسسات العمل العربي المشترك لجامعة الدول العربية) ويتوقع ان يستقطب مشاركين يزيد عددهم عن 650 الى 750 مشارك من مختلف دول العالم سيما وأن هذا المؤتمر هو أول حدث او تجمع تأميني عالمي وعربي تم الاعلان عنه حتى تاريخه بعد جائحة كورونا، إضافة لما يتمع به هذا المؤتمر من سمعة مهنية عالية على المستوى العالمي لما حققه من انجازات واكتسابه لثقة المشاركين فيه في دوراته السبعة الاولى منذ العام 2008 ولغاية المؤتمر الاخير المنعقد عام 2019 بمشاركة 550 مشارك من 24 دولة عربية واجنبية.
 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة