هل ادعت أمل عرفة إصابتها بكورونا لأجل الشهرة؟

هل ادعت أمل عرفة إصابتها بكورونا لأجل الشهرة؟
أخبار البلد -   اخبار البلد-

ردت الفنانة السورية أمل عرفة، على الاتهامات الموجهة لها بادعاء إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد من أجل الشهرة، وذلك بعدما اتضح أنها مصابة بإنفلونزا عادية.

وأكدت أنها لم تتسرع أبدا بإعلان إصابتها، كاشفة أنها حملت أعراض "كورونا" مدة لا تقل عن أسبوعين، وهو ما جعل كل الأطباء يرجحون إصابتها بالوباء العالمي، بحسب موقع "العربية".

وتعليقا منها على الاتهامات الموجهة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تفتعل المرض بغرض الشهرة، قالت إن "ما يتداول عبر السوشيال ميديا لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد، وأن هذا العالم هو عالم جديد علينا وكثيرون لا يعرفون التعامل معه حتى اليوم"، بحسب تعبيرها.

وأوضحت الممثلة السورية أن فيروس "كورونا" هو فيروس مستجد، وأن البلاد المتقدمة وقفت محتارة أمام أعراضه، وأن أعراض الإنفلونزا العادية أصبحت تحبط حتى الطب هذه الأيام، لأن الوباء مرض غير معروف الهوية ويراوغ في أحيان كثيرة، بحسب رأيها.

كما كشفت أن قرارها بالإعلان جاء بقناعة شخصية بأن عليها دور بتوعية الناس كي يكسروا حاجز الخوف من فكرة الإصابة بالمرض والإعلان عنه، وألا يخجلوا أو يخافوا من البوح بالأمر، بل على العكس، نشر الوعي والخبرة كي تمر هذه المحنة بسلام.

ولفتت أمل عرفة إلى أنها تهتم فقط بما ينشر عبر صفحاتها الخاصة الرسمية على مواقع "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام"، مشددة على أن أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "شارع شيكاغو" يحقق نجاحا كبيرا منذ بدء عرضه قبل أيام وحتى اليوم، وهي ليست بحاجة لافتعال أكاذيب للوصول إلى الناس أو استثمرار مرضها للشهرة.

وكشفت أمل عرفة، الاثنين، إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، وطمأنت جمهورها ومحبيها بأنها قوية وستتعافى لتتابع التصوير.

ويعرض لأمل عرفه حاليا مسلسل "شارع شيكاغو" حصريا عبر شبكة "إو إس إن" المشفرة، ويشارك في بطولته كل من دريد لحام وعباس النوري وسلاف فواخرجي وشكران ومرتجى.

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان