الشريط الإعلامي

انخفاض قليل على درجات الحرارة السبت

آخر تحديث: 2020-08-08، 10:03 am
اخبار البلد ـ تنخفض درجات الحرارة قليلاً السبت؛ لتسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية، حيث تسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما تكون حارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية، وفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية.


وقالت الأرصاد إن الأجواء تكون ليلا لطيفة الحرارة ورطبة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على إرتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

الأحد، يطرأ انخفاضا قليلا آخرا على الحرارة؛ تكون الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً الى حارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار في مناطق البادية.

وتوالي درجات الحرارة الاثنين انخفاضها؛ لتبقى الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً الى حارة في باقي المناطق، مع تواجد الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.