الشريط الإعلامي

جابر يكرّم مجموعة سدين على جهودها الوطنية خلال الجائحة

آخر تحديث: 2020-07-29، 04:35 pm
أخبار البلد-
 


كرّم وزير الصحة الدكتور سعد جابر فندق سدين عمان، ممثلاً بالرئيس التنفيذي لقطاع السياحة بالأردن لمجموعة سدين ركان صلاح، على الجهود الوطنية والإنسانية والخدماتية التي قدمها الفندق خلال جائحة فيروس كورونا.

وجاء التكريم من الوزير على حزمة الخدمات الوطنية الرائدة التي وفرتها المجموعة والفندق خلال الجائحة، كون فندق سدين أحد الفنادق المخصصة للحجر الصحي للمواطنين والطلاب الأردنيين العائدين من الخارج، كما قامت مجموعة سدين العالمية بالحجر الصحي لطاقم مستشفى الأمير حمزة في الفندق.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة سدين الدكتور أحمد صلاح، أنه تم التبرع في بداية الازمة "بنصف مليون دينار" تقريباً، موضحاً ان هذه المساهمة جاءت بتبرع مباشر لصندوق همة وطن .

وبيّن صلاح أن المجموعة قررت تعطيل الموظفين لديها، وعدم استقبال العملاء والموردين في كافة فروعها المنتشرة في المملكة والدول العربية وأوروبا وكندا وافريقيا، مشيراً إلى أن موظفيها عملوا عن بعد حتى انتهاء الأزمة.

وفي إطار التعليم وخلال عمليات التعليم عن بُعد، قال إن سدين للاستثمارات التعليمية التي تحتضن الجامعة الأمريكية في مالطا و مدارس ميار الدولية في الأردن، أعلنت عن جاهزيتها الكاملة لتدريس طلبتها بنظام التعليم عن بعد وبدء العملية التدريسية.

وأوضح أنه تم تجهيز كامل المحتوى العلمي لطلبتها باستخدام أحدث التقنيات والتطبيقات، وتم نشر تعليمات وخطوات استخدام النظام لأعضاء الهيئة التدريسية لأعتماده.

وعن الدور الانساني والخيري خلال الجائحة، أعلنت المجموعة عن اطلاق " حملة العطاء" التي جاءت لخدمة المجتمع ومساعدة العائلات المستورة وعمال المياومة.

ووزعت طرود خيرية على الأسر المحتاجة في مختلف محافظات المملكة بقيمة " 100 ألف دينار".

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة سدين الدكتور أحمد صلاح، على أن مساهمة القطاع الخاص في جهود الدولة لمواجهة تداعيات أزمة كورونا هو تجسيد حقيقي للشراكة والتضامن ووحدة الصف والمصير، مبيناً أن حب الوطن وخدمة أهله هو ما يجمعنا دوماً في مملكتنا الحبيبة قيادة وشعباً.

وعن المساهمة في أعياد الوطن، أطلقت المجموعة أغنية وطنية للفنانين يحيى صويص وبشار السرحان تحت اسم "علمنا عالٍ" احتفاءً بمناسبة عيد الاستقلال والجيش العربي، وقد لاقى العمل الفني استحسان أطياف واسعة في المجتمع والأوساط الرسمية والشعبية والفنية خاصة، حيث حقق الكليب مشاهدات عالية تخطت 3 ملايين مشاهدة خلال أيامه الثلاث الأولى من طرحه.

وشاركت المجموعة الأردنيين احتفالاتهم بحملة "علمنا عالِ" التي أشرفت عليها وزارة الثقافة وفعاليات يوم الإستقلال كما وقامت سدين بتوزيع الأعلام على المواطنين في الشوارع والطرقات احتفالاً بهذه المناسبة.

وفي مبادرة مميزة، انفردت مجموعة سدين بان نظمت احتفالاً بالأمهات في الحجر الصحي في فندق سدين بمناسبة عيد الأم، إذ قدمت الكوادر العاملة فيه قوالب الكيك والورود للأمهات بسبب تعذر تواجدهن مع عائلاتهم بسبب الظرف الإستثنائي.

وعملت المجموعة على صرف رواتب جميع موظفيها خلال الجائحة وكالمعتاد حتى نهاية الأزمة، ويأتي ذلك كتجسيد حقيقي لإستمرار سدين في الوقوف إلى جانب موظفيها ومساعدتهم، وطلبت منهم عدم التردد في طلب ما يحتاجونه خلال الظرف الإستثنائي الصعب، وقامت بإعداد قسم مختص لتجهيز وتوريد الطرود لخدمة العاملين لديها لتخطي هذه الأزمة معاً.