تعيين "نضال الدباس" مستشاراً لرئيس هيئة الاستثمار

تعيين نضال الدباس مستشاراً لرئيس هيئة الاستثمار
أخبار البلد -   اخبار البلد - قرر الدكتور خالد الوزني رئيس هيئة الاستثمار تعيين السيد نضال الدباس مستشار لرئيس هيئة الاستثمار اعتبارا من تاريخه . 

يذكر ان السيد الدباس يتمتع بخبرات محلية وخارجية في القطاعين العام والخاص ومشاركا في العديد من اجتماعات اللجان العليا والوزارية المشتركة بين الاردن والدول العربية والاجنبية بالاضافة الى حضور العديد من الدورات التدريبية المتخصصة في المجالات القانونية والاستثمارية والتعاون الدولي وادارة المؤسسات الحكومية وخدمات المستثمرين .
 
شريط الأخبار المتحدة للتأمين تعيّن قلنجيان رئيساً لتطوير الأعمال وهريمات مديراً مالياً فوائد الفجل..ما أصل النكهة الحارة فيه وعلاقتها بمحاربة السرطان؟ أجريت لمدة 85 عاما- دراسة لهارفارد تكشف أسباب الحياة السعيدة بورصة عمّان في أسبوع وملخص بالأرقام عن التداول والأحجام والرقم القياسي 45 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية شركة الأردن الدولية للتأمين "نيوتن" تنعى عضو مجلس إدارتها الأسبق نعيم خوري 1800 قنبلة تزن 2000 رطل و25 طائرة مقاتلة.. تفاصيل شحنة الأسلحة الأميركية الجديدة لـ "إسرائيل" رداً على تشبيه المسؤولين الروس بـ"بائعي الروث".. زاخاروفا تذكر كيربي بعبارة "اغسل فمك بالصابون!" وفيات الاردن اليوم السبت 30/3/2024 لليوم السادس.. طوفان بشري في محيط سفارة العدو هل هناك أمطار قادمة خلال الأسبوع .. الأرصاد تجيب 150 ألف مصل يؤدون العشاء والتراويح بالمسجد الأقصى المبارك بالقدس المحتلة بيان صادر عن الحوثيين والد مدير عام مستشفى الرشيد في ذمة الله قبيل الإفطار.. وفاة أربعيني غرقا في الغور الشمالي الاحتلال يعترف بمصرع جندي واصابة 16 آخرين الاحتلال ينسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين