سعادة " الأسطورة " عهود المجالي في سطور - الحلقة الأولى .

سعادة  الأسطورة  عهود المجالي في سطور  الحلقة الأولى .
أخبار البلد -  




* قمة في الأخلاق والتواضع , أدبهاوأخلاقها قبل علمها ، تحب الخير للجميع.

* تعمل وتحاور لكي يتعلم الغير ويستفيدون من خبراتها العلمية والعملية

قبل عدة أيام تحدثت عن بعض الشخصيات الوطنية الذين يستحقون التكريم هؤلاء الأشخاص الذين يعملون بصمت من اجل الآخرين ، يعملون من اجل بناء وطن وتحقيق الرواية الملكية التي طرحها سيدي صاحب الجلالة في العديد من الأوراق النقاشية وطالب فيها صاحب الجلالة إن يعمل كل من مكانه من اجل بناء أردن المستقبل ، ومن هنا كان لا بد لنا أن نسلط الضوء على بعض الشخصيات الوطنية الذين يستحقون التكريم لأنهم قدموا ولا زالوا يقدمون للوطن والمواطن .

اليوم سأتحدث عن شخصية أردنية وطنية مميزة عن الكثيرون ممن تحدثت عنهم فهي شخصية قانونية و هي عنوان رئيسي لقصص الإبداع والنجاح الذي يقتدى به من الجميع .

اليوم سأتحدث عن سعادة المدعي العامالقاضي عهود عبدالله المجالي التي تحمل الكثير والكثير من الصفات التي تؤهلها لتكون السيدة الأولى في السلطة القضائية وتستحق أن تكون العنوان الرئيسي .

المجالي التي تنتمي لأرقى العائلات الأردنية التي قدمت الكثير للوطن خلال السنوات الماضية ولا تزال تقدم من خلال أبناء العشيرة الذين لا ينتظرون الشكر على ما يقدموه .

عند الحديث عن قصص النجاح والتفوق والانجازات وتحقيق المستحيل فإننا نقف أمام اسم سعادة القاضي عهود المجالي الذي أصبح في مقدمة النجاحات والانجازات ، وهنا لا بد إن نضع النقاط على الحروف إمام اسم المجالي الحقوقية التي تحمل الكثير والكثير من الصفات التي أهلتها لتكون عنوان رئيسي يتحدث عنه في المجالس والمدارس والكليات والجامعات لتصبح أسطورة حقيقة .

المجالي التي بدأت مشوارها منذ عدة سنوات في المحاكم تسير بخطأ ثابتة إلى القمة لتعلن بنجاحها الوصول للقمة من خلال تعينها قبل عشرة أعوام أنها أول مدعي عام امرأة في الأردنلتحقق ما عجز عنه الكثيرون .

المجالي التي يعرفها الكثيرون ويشهد لها كل من زار مكتبها أنها عنوان حقيقي للعدل والإنصاف ، ويشهد لها المظلومين الذين تجدهم في أروقت المحاكم وتحديدا في " مبنى المدعي العام " أنها العون للضعفاء وعين القضاء التي تنفذ القانون على الجميع .

تعتبر حياتها المهنية واحدة من أهم قصص النجاح الملهمةفهي من الشخصيات المفعمة بروح المسؤولية التي تملك فكرا ورؤية تساهم في نهضة المجتمع على مختلف الأصعدة .

تعمل المجالي على مدار الساعة من اجل التطوّر والتقدم لأنها أيقنت أن طعم النجاح والسعادة الذي لا يوصف رافعتاشعارها الذي حفظه الكثيرون " العدل و المساواة بين الجميع و إنصاف المظلومين " .

الحكايات والقصص عن النجاحات التي تحققت على يد المجالي تحتاج منا الكثير والكثير كي نسلط الضوء عليها وهذه بداية لمشوار وقصص النجاح التي تحققت على يد الأسطورة الحقيقيةسعادةالمدعي العامالقاضي عهود عبدالله المجالي التي تعجز الكلمات وترتجف الأقلام و الأيادي عن وصفها .

قبل الختام أقولها بصدق هي كلمة حق في سيدة تستحق الثناء والشكر لما قدمته للوطن والمواطن خلال السنوات الماضية أفلا تستحق هذه الأسطورة الوطنية القانونية الفذة الإشادة والشكر والتكريم لما قدمته وتقدمه للوطن والمواطن .

في الختام أقول أنني سأقوم خلال الأيام القادمة بتسليط الضوء على الانجازات التي حققتها المجالي خلال السنوات ليعلم الجميع من هي الأسطورة .

وللحديث بقية إن كان بالعمر بقية
 
شريط الأخبار قبيل الإفطار.. وفاة أربعيني غرقا في الغور الشمالي الاحتلال يعترف بمصرع جندي واصابة 16 آخرين الاحتلال ينسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور)