شركة مساهمة عامة تقاضي رجل أعمال معروف وتحصل على قرار بالحجز على أمواله ومنعه من السفر

شركة مساهمة عامة تقاضي رجل أعمال معروف وتحصل على قرار بالحجز على أمواله ومنعه من السفر
أخبار البلد -  
أخبار البلد - خاص 

 شركة مساهمة عامة ذات نشاط صناعي عقاري وهي بالمناسبة منكوبة جراء الهزات المالية التي ضربتها وعصفت في هيبتها وأركانها واستقرارها في وقت سابق، حصلت مؤخرا على قرار قضائي من دائرة الإدعاء العام في عمان قبل عدة شهور يقضي بالحجز التحفظي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لرجل أعمال كبير ورجل أعمال معروف وآخرين متهمين بجرم الاستثمار الوظيفي خلافا لأحكام المادة 2/174  من قانون العقوبات وبدلالة المواد 2 و 3 و4 من قانون الجرائم الإقتصادية.

القضية تتعلق بالإستثمار الوظيفي بخصوص "شيكات" مالية صرفت بشكل شخصي لرئيس مجلس الإدارة في احدى المعاملات التجارية المتعلقة بعقار تم بيعه بطريقة أعتبرت أنها مخالفة للقانون.

المعلومات تشير بأن رجل الأعمال المليونير والتي يملك استثمارات في الكثير من دول العالم، ممنوع من السفر على خلفية القضية التي من المتوقع أن تباشر محكمة جنايات عمان بتفاصيلها خلال الفترة المقبلة العادية.
 
شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد