ما سر تراجع أداء ميسي التهديفي؟

ما سر تراجع أداء ميسي التهديفي؟
أخبار البلد -  

أخبار البلد-

سلطت صحيفة "ماركا"الإسبانية الضوء على أداء الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة بعد استئناف النشاط الرياضي عقب فترة التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكشفت في تقرير لها الأحد، عن سبب تراجع أداء نجم البلوغرانا، وغيابه عن التهديف في المباريات الأخيرة، رغم تفوقه في التمريرات الحاسمة بمعدل 8 تمريرات ضمن المباريات التسعة التي لعبها.

وبحسب الصحيفة، فإن الأمر يعود إلى حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعب وحاجته إلى الراحة، قبل استئناف مباريات دوري الأبطال في شهر أغسطس المقبل، بسبب خوضه جميع دقائق المباريات منذ استئناف النشاط.


وكان معدل ميسي قبل التوقف من الأهداف 0.77 في المباراة ليصبح الآن 0.33 في المباراة بعد التوقف، لكن ذلك لم يمنعه من البقاء متصدرا لترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 22 هدفا وبفارق 4 أهداف عن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد.
واعترف كيكي سيتين، مدرب برشلونة، عقب مباراة بلد الوليد، السبت، التي فاز بها فريقه 1-0، بالأمر وقال: "هل يحتاج ميسي للراحة؟ بالتأكيد، تحدثت معه، لكن لم نسجل إلا هدفا واحدا، ولولا ذلك لكنا منحنا كثير من اللاعبين المزيد من الراحة".

وهز ميسي الشباك من ركلتي جزاء من مجموع 3 أهداف أحرزها لبرشلونة منذ استئناف الليغا، إذ سجل في ريال مايوركا هدفا وأمام ليغانيس وأتلتيكو مدريد من ضربتي جزاء.

 
شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني