الصهاينة إلى زوال

الصهاينة إلى زوال
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

هل يفكر الصهاينة لماذا يهرب الأسرى الفلسطينيون نطفهم إلى زوجاتهم خارج السجن حتى أصبحت قادرا أن تعد من هؤلاء المواليد العشرات بعد أن وضعت الضوابط الشرعية و الاجتماعية لهذه العملية؟ لماذا يستمر الفلسطينيون بالحياة رغم التضيبق و التعنت و لماذا يكافحون في تحصيل الشهادات العلمية ويستمرون في تنمية تجارتهم و أعمالهم و يبنون المؤسسات الأكاديمية و المقدسية و لا تكاد تجد جهدا مدنيا بناءا حول العالم إلا ولهم فيه سهم و ذراع ! 

نائل البرغوثي يختصر القصة  بقوله أن ادارة السجن في ال٤٠ سنة التي قضاها بدلت اكثر من مرة الباب الحديدي للسجن لاهترائه ولكنهم لم يصلوا مرة واحدة طول تلك السنين إلى زحزحة يقينه و ثقته بأن هذا المحتل فقرة مستعرضة زائل لن يطول مقامه على هذه الأرض المقدسة.

الصهاينة في ورطة حقيقية وقادتهم الاستراتيجيون يعلمون ذلك و لا يغرنكم بعض المتصهينين العرب و الشغل الذي يبذلونه لتطويل عمر المشروع الذي يكابر على انكماشه الحقيقي ويغطيه بمحاولات تحرش هنا أو هناك. الصهاينة في ورطة فهم يرتفعون في البنيان و لكنهم سيغادرون يزرعون لكنهم لن يحصدوا، يتبجحون بالقوة ولكنها لا تدوم و السبب بسيط أنهم بنوا كل أحلامهم الاستراتيجية على فرضية مفادها أن شعوب الأمة ستبقى خانعة ذليلة لا تملك أمرها وهذا محال مهما طال الزمان طالما كان بيننا قرآن يتلى !
شريط الأخبار "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب جامعات تكسر قرار الرئيس وتصمم على إجراء امتحانات للطلبة المسيحيين في عيدهم جيش الاحتلال يعدم فتاة في الخليل فوز 5 رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية بدء انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونواب رؤساء المجالس في المملكة ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف دينار 5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100 تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد