قط يغسل في غسالة وينجو

قط يغسل في غسالة وينجو
أخبار البلد -  
أخبار البلد - ربما كان أوسكار القط البورمي البالغ من العمر عامين يبحث فقط عن مكان هادئ للحصول على قيلولة، لكنه انتهى به الأمر في الدورة الساخنة لمدة 12 دقيقة في الغسالة مع المنظفات.

سمعت مالكة أوسكار أماندا ميريديث، من Mudjimba على ساحل صن شاين كوست بولاية كوينزلاند، صوت مواء غريب بعد أن وضع زوجها أنجيلو ملاءات السرير في الغسالة. لكنها لم تلحظ القط. بعد فترة، سمع أنجيلو وأماندا مواء، لكنهما اعتقدا في البداية أن الصوت جاء من الخزانة. لذلك، أخذت أماندا الملاءات المغسولة وذهبت لتعليقها. ومع ذلك، لم يتوقف المواء، ثم لاحظت وجود القط في الغسالة. بقي الحيوان الأليف لمدة 12 دقيقة مع الغسيل بالماء الساخن والمنظفات ونجا.

وقالت: «القطة الصغيرة المسكينة تضع يديها على الزجاج وهي تدور داخل الغسالة وكان ينظر إليّ» «لقد كان مشهداً مأساوياً». استغرق الأمر دقيقتين مؤلمتين تماماً؛ حتى تم تصريف المياه من الغسالة وإيقاف تشغيلها حتي يمكن فتح باب الغسالة وإطلاق سراح أوسكار.

ذهبت السيدة ميريديث إلى طبيبها البيطري، دان كابس، من قسم الجراحة البيطرية على شاطئ البحر في شاطئ كولوم، حيث تم العثور على العديد من الكدمات على جسده. وصف الطبيب البيطري الدواء للحيوان الأليف، وبعد ذلك بيوم سمح له بالعودة إلى المنزل. وفقاً لأماندا، نام أوسكار لمدة سبعة أيام، ولكن الآن كل شيء على ما يرام معه.

تم إعطاؤه الأدوية بما في ذلك مضادات الالتهابات، وبقي في العيادة البيطرية لمدة 24 ساعة قبل أن يُسمح له بالعودة إلى المنزل.

وقال الدكتور كابس إن الموقف الذي واجه أوسكار لم يكن عادياً، وحث الناس على فحص غسالاتهم قبل تشغيلها.

قال دكتور كابس «إنه محظوظ للغاية ولكنه قوي» «هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا». «خلال الطقس البارد، يكون المكان المثالي للقطط هو الغسالة لمحاولة الاختباء للحصول على قيلولة دافئة».

بشكل مثير للدهشة، بعد أسبوع من التعافي، كان أوسكار على ما يرام. وقالت السيدة ميريديث «لم يكن هناك ضرر». وتقول السيدة ميريديث علي الحادث بعد بثلاثة أسابيع، إن الحادث كان مروعاً.

وقالت: «كان انتظار الدقيقتين [حتى يفتح باب الغسالة] كان انتظاراً مؤلماً بكل المقاييس».

أما بالنسبة لأوسكار، فإن الموقف لم يمنعه من الاستكشاف حول الغسالة. وقالت السيدة ميريديث: «يجلس هناك ويشاهد الغسالة ربما يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة أو شيء من هذا القبيل - عليه أن يجلس عند الباب لمشاهدة دورة الغسيل».

 
 
شريط الأخبار الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة الدخل والمبيعات تحصل على شهادة الآيزو لإدارة أمن المعلومات وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة مسؤولون أميركيون يكشفون معلومات عن رد إسرائيل المحتمل على إيران بريزات: 70% تراجع الحركة السياحية في البترا بسبب الأحداث في المنطقة تغييرات في مؤسسات إعلامية قريباً صفحة "جمعية رجال الأعمال" على "الفيس بوك" بيد الهاكرز وتبث صور إباحية وأفلام مخلة يوميًا الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل درجة الحرارة تقترب من الأربعين الثلاثاء القادم في الأردن تعيين ماجد أبو ازريق رئيساً لجامعة إربد الأهلية صرف دعم بدل المحروقات لوسائط النقل الخميس ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله في يوم العلم: علمنا عال تجريم أب يستخدم أولاده للتسوّل .. تفاصيل مدعوون للامتحان التنافسي في وزارة التربية - أسماء المستثمرون الصناعية والعقارية تحدد نهاية الشهر موعدًا لاجتماعها العمومي مدير شركة نقل سياحي يورط الشركة بصفقة حافلات والمساهمون يطالبون بالتحقيق في ظروفها طارق الطباع يقدم إستقالته من مجلس إدارة شركة "الشراع للتطوير العقاري" ارتفاع جديد على غرام الذهب 21 في الأردن