بالفيديو.. موراتا بطل مواجهة أتلتيكو مدريد ومايوركا

بالفيديو.. موراتا بطل مواجهة أتلتيكو مدريد ومايوركا
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

قاد ألفارو موراتا فريقه أتلتيكو مدريد للفوز على ضيفه ريال مايوركا 3-0 الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووضع موراتا أتليتيكو في المقدمة بالدقيقة 29 عبر ركلة جزاء تصدى لها الحارس مانولو رينا في المحاولة الأولى، لكن الحكم قرر إعادتها لتحرك رينا عن خط المرمى ليسجلها موراتا في محاولته الثانية.

وضاعف موراتا النتيجة لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عندما تابع تمريرة عرضية من ماركوس يورنتي في الناحية اليمنى بعد تحرك جيد.

Video Player
 


وبهذا واصل أتلتيكو مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري المحلي للمباراة الثانية عشرة على التوالي، بينها سبعة انتصارات وخمسة تعادلات.
وسجل لاعب الوسط كوكي الهدف الثالث ليحسم الفوز في الدقيقة 79 عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء بدلت اتجاهها عندما ارتطمت بكعب البديل خوان ساستري.

ورفع فريق العاصمة عدد انتصاراته منذ عودة المنافسات بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإيقاف بسبب فيروس كورونا المستجد، إلى 5 مقابل تعادلين، ليحصن مركزه الثالث الذي يسمح له بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، برصيد 62 نقطة، في حين تعقدت مهمة مايوركا في البقاء ضمن مصاف الدرجة الأولى أكثر بتجمد رصيده عند 29 نقطة.

وسيخوض أتليتيكو مباراته المقبلة على ملعب سيلتا فيغو يوم الثلاثاء القادم بينما يستضيف ريال مايوركا فريق ليفانتي صاحب المركز 12 الخميس المقبل.

شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد