برنامج "أردننا جنة" .. والإتصالات "جننتنا"

برنامج أردننا جنة .. والإتصالات جننتنا
أخبار البلد -  

أخبار البلد - خاص

في بداية اطلاق برنامج "أردننا جنة" انقسمت الآراء حول البرنامج ، حول مساهمته في بتنشیط السیاحة الداخلیة إلى حد كبیر بینما یرى آخرون أنها لن یكون لها أثر على أرض الواقع.

الفكرة بدأت خاصة في ظل الظروف الراهنة وما تعرض له قطاع السياحة في الأردن من تراجع حاد بسبب إغلاقات التي حدثت بسبب الجائحة ، فكانت الفكرة إطلاق برنامج يشمل 60 وجهة، وسيكون على مرحلتين، الأولى تنطلق من الجنوب وتشمل 23 وجهة، والثانية تشمل 37 وجهة لمناطق الشمال والوسط.

إلى جانب تحديث تطبيق الكتروني خاص بالبرنامج بحيث تجري عملية التسجيل والاشتراك من قبل المواطنين والزوار بطريقة سهلة وميسرة، تتناسب مع متطلبات مرحلة التعافي من وباء فيروس كورونا.

إلا أن ما يتعرض له المواطنين عند القيام بالاتصال أو محاولة التواصل للمشاركة في البرنامج ، غير مجدي حيث الاتصالات المتكررة والمحاولات في التواصل من أجل المشاركة باءت بالفشل، حيث هنالك العديد من المواطنين ومنذ أيام على قدم وساق باستمرار والمحاولة للتواصل مع الجهة المسؤولة والاتصال بكافة الوسائل المتاحة إلا أن لا أحد يجيب وامكانية التواصل أصبحت من الأحلام.

وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة أطلقت البرنامج ، إلا أنه على ما يبدو لم تتابع التفاصيل كافة، حيث شكاوى المواطنين بازدياد خاصة في ظل عدم امكانية التواصل ، مطالبين شويكة بضرورة متابعة هذه المعضلة التي ما إن استمرت فإنها ستؤثر على غايات وأهداف البرنامج المرجوة من إطلاقه.

 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة