الشريط الإعلامي

لقاء افتراضيّ مشترك بين نادي جامعة الشرق الأوسط للخطابة ونادي البيان "التوستماسترز"

آخر تحديث: 2020-07-01، 07:02 am
اخبار البلد-
 

التقى أعضاء نادي جامعة الشرق الأوسط ونادي البيان للخطابة "التوستماسترز"، وبحضور عدد من أعضاء أندية التوستاسترز في عدد من الدول العربية الشقيقة، عبر تطبيق زووم، فيما أدار اللقاء، الذي حمل عنوان (اضحك... الصورة تطلع حلوة)، عن جامعة الشرق الأوسط، رئيس النادي، مساعد رئيس الجامعة، الدكتور سليم شريف، وعن نادي البيان رئيس النادي السيد محمد أبو عليا.

وقدّم عدد من أعضاء الناديين، خلال اللقاء، خُطبًا معدّة مسبقًا ضمن مستويات مختلفة، جمعت بينها ثيمة (الوباء)، ثمّ قدّم أعضاء من الناديين فقرة الخطب الارتجالية، وخضعت الخطب كافة للتّقييم الدقيق والعام مبنًى ومعنًى.

وأغنى الحضور من أعضاء نوادي التوستماسترز في الأردن وفي البلدان الشقيقة، اللقاء من خلال مشاركتهم بمداخلات عديدة ومتنوعة حول موضوعه وثيمته. وفي نهاية اللقاء استمع الحضور إلى تقييم عام لغويّ، ومهاريّ لمجمل الخُطب والمداخلات، وأبدوا سعادتهم بهذه التجربة الغنيّة المفيدة الممتعة.

وكانت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بمركز الابتكار وريادة الأعمال قد أطلقت بالشراكة مع منظمة التوستماسترز العالمية نادي جامعة الشرق الأوسط لفن الخطابة (MEU Tostmaster club)، ليكون أول نادٍ من نوعه على مستوى الجامعات الأردنية؛ بهدف صقل مهارات منتسبيها في مجالات التواصل والخطابة والقيادة؛ بما يعزز جودة أدائهم على المستويين الأكاديميّ والمهنيّ.