الشريط الإعلامي

المهنية للاستثمار تؤجل اجتماعها العادي لعدم اكتمال النصاب ـ تفاصيل

آخر تحديث: 2020-06-29، 03:17 pm
اخبار البلد ـ خاص 

 

أجلت الشركة المهنية للاستثمارات العقارية والأسكان اجتماع الهيئة العامة العادي الثالث عشر، الذي كان مقررًا بتاريخ 29/6/2020، ولذلك نظرًا لعدم اكتمال النصاب القانوني للإجتماع.

وجاء قرار الغاء الإجتماع استنادًا للبند (5) من اجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس الإدارة لشركات المساهمة العامة الصادر عن وزير الصناعة والتجارة والتموين، على أن يتم تحديد موعد لإجتماع آخرخلال الفترة المقبلة.

وفي التفاصيل قال الخبير المالي ومساهم الشركة، عدنان شملاوي، إن مساهمي الشركة المهنية للاستثمار يأملون من مجلس الإدارة التجاوب معهم.

شملاوي خلال حديث لـ اخبار البلد أكد أن مساهمي الشركة ومجلس إدارتها لا خلافات بينهم، لافتًا إلى أن مجلس الإدارة قدابدى تجاوبًا في دعم ألية العمل التي يريد المساهمين اتباعها.

ولفت إلى أنه سيتم تحديد اجتماع جديد للهيئة العامة، لأن اجتماع الهيئة الذي كان منوي عقدة اليوم الغي لعدم اكتمال النصاب.

وتوقع شملاوي أن يقوم مجلس إدارة الشركة بالدعوة أيضًا إلى اجتماع هيئة عامة غير عادي لمناقشة بعض القضايا العالقة والمستجدة مثل التباحث في موضوع اسهم شركة السخاء في الشركة الأم حيث أنها مملوكة للمهنية بنسبة 100٪ بالإضافة لطروحات اخرى جوهرية.

وكانت قد أعلنت المهنية عن تخفيض أسعار الشقق والاراضي والفلل بنسبة كبيرة في إشارة إلى انسجام وتوافق إدارة الشركة الحالية مع أراء المساهمين التي تم طرحها في اجتماعات الهيئة العامة السابقة.