الشريط الإعلامي

إصابة نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا في التنس بفيروس كورونا

آخر تحديث: 2020-06-23، 05:16 pm
صوت الوطن - انضم لاعب التنس والمصنف الأول عالمياً نوفاك ديوكوفيتش، إلى قائمة المصابين بفيروس كورونا حول العالم، حيث أكد النجم الصربي بأن نتيجة الاختبار الذي خضع له مؤخراً، جاءت إيجابية.

وجاءت إصابة ديوكوفيتش بفيروس كورونا، نتيجة عدم احترام اصول التباعد الاجتماعي خلال دورة نظمها شخصياً تحت مسمى "أدريا الاستعراضية الخيرية” في عدد من دول البلقان. وسبق ان كشف امس عن اصابة ثلاثة لاعبين ومدربين اثنين

وسبق أن أصيب أيضاً الكرواتي بورنا تشوريتش والبلغاري جريجور ديميتروف وفيكتور ترويتشكي بفيروس كورونا بعد المشاركة في بطولة أدريا الاستعراضية الخيرية خلال الأيام السابقة.

ديوكوفيتش يعلن إصابته بفيروس كورونا:

وأعلن ديوكوفيتش عن إصابته بفيروس كورونا في بيان نقلته صحيفة (تيليجراف)، مؤكداً على أنه سيكون في العزل الذاتي لمدة 14 يوم و أنه سيجري الفحص مرة أخرى بعد 5 أيام.

وتابع: "كل ما فعلناه في الشهر الماضي فعلناه بقلب نقي ونوايا صادقة، لقد كانت بطولتنا تهدف إلى توحيد وتبادل رسالة التضامن والتعاطف في جميع أنحاء المنطقة”.

وأضاف: "لقد نظمنا البطولة في الوقت الذي تفشى فيه الفيروس، معتقدين أن شروط استضافة البطولة قد استوفيت، ولسوء الحظ، لا يزال الفيروس موجوداً، وهي حقيقة جديدة ما زلنا نتعلم كيفية التأقلم والعيش معها”.

واختتم بالقول: "آمل أن تتحسن الأمور بمرور الوقت حتى نتمكن جميعاً من استئناف الحياة كما كانت. أنا آسف للغاية لكل حالة إصابة فردية. آمل ألا يؤدي ذلك إلى تعقيد الحالة الصحية لأي شخص وأن يكون الجميع بخير”.