الشريط الإعلامي

العبوس يشكل لجنة لتسيير أعمال نقابة الأطباء

آخر تحديث: 2020-05-28، 10:36 am
اخبار البلد ـ 

شكل نقيب الأطباء علي العبوس لجنة تسيير أعمال مجلس نقابة الأطباء غالبيتها العظمة من أعضاء قائمة "سمو" التي خاضت غمار انتخابات المجلس مع النقيب ولم يحالفها الحظ، وذلك بعد استقالة أعضاء المجلس الحالي.

العبوس وضع باللجنة 8 من أعضاء قائمته السابقة وهم: أسعد أبو غزال، منير الشواقفة، ومفلح السرحان، ورامي أبو رمان، وعزالدين قطيش، ورائد العطار، وإحسان مطالقة، وخلدون العضايلة.

بالإضافة إلى كل من عصام عميش، ومحمد البنيان، وخالد الخلايلة.

وقال بيان صادر عن نقابة الأطباء إنه وبناء على تكليف من وزير الصحة شكل نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس لجنة لتسيير اعمال مجلس نقابة الاطباء عقب استقالة اعضائه.

وقال نقيب الاطباء انه شكل اللجنة بهدف تسييراعمال النقابة لحين اجراء انتخابات لاعضاء مجلس النقابة مؤكدا ان هذه اللجنة تسعى الى ترتيب أوضاع النقابة وتحقيق مصالحها ومصالح اعضائها والدفاع عنها ولاتمام الملفات العالقة.

وأكد ان اللجنة حريصة كل الحرص بالنهوض بالنقابة وتحقيق كل ما تطلبه ظروف المرحلة الحالية الصعبة الا اننا سنعمل بكل ما أوتينا من جهد من أجل انجاز العديد من الملفات المتراكمة التي تهم الجسم الطبي بكافة قطاعاته وفئاته، وان هذه اللجنة حريصة على ان تعمل بكل تجانس وتناغم وكفريق متكامل يهدف الى تحقيق مطالب وهموم زملائنا الأطباء.