الشريط الإعلامي

موقف يسجل لوزير الداخلية "سلامه حماد" ، ومصادر تكشف عن طلب الوزير للمعزيين له بوفاة شقيقه

آخر تحديث: 2020-05-28، 10:06 am
 
اخبار البلد - طارق خضراوي

يحظى وزير الداخلية في الاردن بصلاحيات وسلطة كبيرة منحه اياها القانون والدستور نظراً لطبيعة المهام والاعمال والقرارات والاجراءات الموكولة له والتي تجعل من وزارة الداخلية وزارة سيادية قوية وذات سلطة وحضور ومكانة في المشهد العام الاردني .

وزير الداخلية سلامه حماد ، فجع بوفاة شقيقه "كريم" الذي انتقل الى جوار ربه أمس الثلاثاء ، وفي ظل الظروف الحالية الاستثنائية التي تمر بها المملكة في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كان موقف الوزير حماد مشرفاً وترفع له القبعة احتراماً وتقديراً .

وعلمت "اخبار البلد" من مصادر مطلعة ، ان الوزير حماد التزام التزاماً تاماً بالقرارات والاجراءات الحكومية التي نصت على التباعد الاجتماعي وعدم اقامة بيوت العزاء والتجمعات ووضعت طريقة والية للدفن .

وقالت المصادر ان الوزير حماد وقف بين المشيعين في المقبرة مخاطباً الحاضرين وهم بالمناسبة معدودين على الاصابع ، وقال الوزير من اراد ان يعزيني فليقرأ الفاتحة على روح شقيقي ويدعو له بالرحمه والمغفرة .

واشارت المصادر ان الوزير حماد لم يقم بيت عزاء واكتفى بسورة الفاتحة والدعاء من الاهل والعشيرة والاصدقاء والزملاء لشقيقه بالرحمة والمغفرة في موقف يحسب له في ظل الظروف الحالية .