"الإقبال للاستثمار" ترفع سعر الاستحواذ على سهمها إلى (14) دينار..والفاخوري يعقب

الإقبال للاستثمار ترفع سعر الاستحواذ على سهمها إلى (14) دينار..والفاخوري يعقب
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ انس الامير 

قررت شركة الإقبال للاستثمار رفع الاستحواذ على أسهم المساهمين فيها ليصبح بواقع (14) دينار للسهم الواحد بدلا من (12) دينار .

وبينت الشركة في افصاحها الموجه إلى هيئة الأوراق المالية أن اجتماع الشركة غير العادي المنوي عقده يوم بعد غد الخميس الموافق 28/5/2020 سيكون التصويت عليه بالأجماع على رفع سعر الاستحواذ على السهم إلى قيمة (14) دينار.

كما قال الإفصاح أنه سيتم اعلام المساهمين بالسعر المعدل للسهم عن طريق موقعها الإلكتروني ومن خلال التلفزيون الأردني.

وبدوره عقب رجل الاعمال توفيق الفاخوري على افصاح الشركة قائلاً " من وجهة نظري أن رفع سعر الاستحواذ لسهم شركة الإقبال إلى (14) يعتبر قيمة عادلة في الوقت الراهن".

وتابع في حدثيه مع اخبار البلد "ارباح الشركة تدنت كثيراً لعدم القدرة على ارسال منتج الشركة إلى زبائنها، كما وتم تديّن مبالغ ضخمة لتحسين واقع الشركة لكنها لم تحقق المرجو منها".

وأكد الفاخوري أن سعر سهم الشركة يقدر ما بين (13,5) إلى (14)، وأعتبر أن أن عملية الرفع قد تساعد في الظروف الراهنة.

وفي ختام حديثه وتوقع الفاخوري أن الشركة لن توزع ارباحها على المساهمين إلى فترة قد تمتد إلى 3 سنوات.

 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان