من المسؤول عن خدش صورة "سعد جابر" امام الرأي العام ؟؟

من المسؤول عن خدش صورة سعد جابر امام الرأي العام ؟؟
أخبار البلد -   اخبار البلد - طارق خضراوي 

لا يختلف اثنان على ان وزير الصحة الدكتور سعد جابر استطاع منذ بداية ازمة الكورونا ان يحصد شعبية جارفة وثقة كبيرة انعكست ايجاباً على اداء الحكومة وقراراتها واجراءاتها التي اتخذتها طيلة الفترة الماضية ، ولكن هذا الامر لم يدم طويلاً ويبدو ان التغييرات المتسارعة والمعقدة باتت تأخذ منحنى اخر واتجاهات اخرى مختلفة عن تلك السابقة ، ذلك وفقاً لاحاديث وتقييمات استمعت لها "اخبار البلد " من عدة مراقبين للشأن العام.

وقال المراقبون ، ان هناك تغييرات بدأت تطرأ على المزاج العام للمواطنين لاسباب متعددة منها الملل واعداد حالات الاصابات والاجراءات القاسية التي يراها المواطنين مبالغ فيها احياناً والتشدد في الحظر وتعدد ايامه كل ذلك انعكس سلباً على ثقة المواطنين بوزارة الصحة والحكومة ككل وحيث ان هذه الثقة اصبحت تنخفض بشكل سريع ومتسارع.

 ويرى المراقبون ان الشهرة والثقة والجاذبية والنجومية التي حصدها الوزير جابر تعرضت للخدش فلم يعد الوزير يظهر على وسائل الاعلام كالسابق ولم يعد ظهوره من عدمه موضوع يناقشه المواطنين فيما بينهم ، لان المواطن اليوم اصبح يبحث عن تخفيف القيود والتي اثقلت عليه واصبحت عائقاً امام ارزاقهم واعمالهم ، كما يبحث المواطن اليوم عن خبر او معلومة تفيد  بتراجع اعداد الاصابات والعودة الى الرقم صفر الذي لطالما تغنت به الحكومة والمواطنين .

واشاروا الى ان حادثة صلاة العيد في معان والانتقادات الكثيرة لنظام الفردي والزوجي للمركبات يدل على تراجع ثقة المواطنين بالاجراءات والقرارات الحكومية والتي كانت كالدواء المر الخالي من حلاوة الشفاء !! 

وتساءل المراقبون من المسؤول عن التشويش وخدش صورة الوزير سعد جابر امام الرأي العام ؟ ولماذا ؟. 



 


شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان