في ثاني أيام العيد: الأردنيون ينتظرون طلة الملك ، وقطاعات تنتظر عودتها إلى العمل ، ومنظم صلاة العيد في معان بقبضة الأمن

في ثاني أيام العيد: الأردنيون ينتظرون طلة الملك ، وقطاعات تنتظر عودتها إلى العمل ، ومنظم صلاة العيد في معان بقبضة الأمن
أخبار البلد -  
أخبار البلد - طارق خضراوي
 

في ظل هذه الأيام السعيدة ثاني أيام عيد الفطر المبارك ، شهدت المملكة عدة أحداث هامة ومهمة تستحق الرصد والمتابعة .

وحيث ينتظر الاردنيين اليوم بشوق الخطاب الذي سيلقيه جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة استقلال المملكة الرابع والسبعين .

وأعلن وزير الإعلام امجد عودة العضايلة ان الوباء تحت السيطرة والوضع العام يتجه إلى الانفتاح بشكل أوسع وحيث سيتم فتح المزيد من القطاعات وعودتها الى العمل خلال الفترة المقبلة .

الوزير العضايلة لم يكشف عن هذه القطاعات وكم تحتاج من الوقت لاتخاذ قرار فتحها .

الأمن العام قان اليوم الاثنين باستدعاء الشخص الذي نظم ودعا الى صلاة العيد وألقى خطبة في إحدى الساحات وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه لمخالفته أوامر الدفاع وتعريض صحة وسلامة المتواجدين للخطر .

ونزينت أسطح منازل المواطنين اليوم بالإعلام احتفالا بمناسبة عيد الاستقلال، حيث جاء الاحتفال بهذه الطريقة نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد .
 
شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد