رفع حظر التصرف بأسهم الزيادة في رأسمال شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية

رفع حظر التصرف بأسهم الزيادة في رأسمال شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص 
 

وجهت إدارة البورصة تعمياً إلى شركات الوساطة تبلغهم برفع الحظر عن الأسهم، ردت إدارة شركة مجمع الشرق الأوسط على تعمسيم البورصة بالبيات التالي:

السادة الوسطاء وأمناء الحفظ أعضاء مركز إيداع الأوراق المالية المحترمين

سعادة المدير العام المحترم

الموضوع:رفع حظر التصرف بأسهم الزيادة في رأسمال شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

تحية واحتراماً،

استناداَ لقرار مجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية رقم (2019/97) تاريخ2019/04/09، المتضمن الموافقة على تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة والبالغة (4,950,617) سهم، وذلك عن طريق تخصيصها للمساهمين المشار إليهم بقرار مجلس المفوضين أعلاه، شريطة حظر التصرف بهذه الأسهم لمدة سنة من تاريخ استكمال إجراءات إصدارها لدى هيئة الأوراق المالية.

وحيث أنه بتاريخ2020/05/22يكون قد مضى سنة على تاريخ استكمال إجراءات إصدار أسهم الزيادة في رأس مال شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة لدى هيئة الأوراق المالية.

أرجو إعلامكم بأن مركز إيداع الأوراق المالية سيعمل على رفع حظر التصرف بأسهم الزيادة في رأس مال الشركة بتاريخ2020/05/22، وفيما يلي البيانات الخاصة بالشركة:

معلومات المصدر

معلومات الورقة المالية

رقم التسجيل

الرقم الوطني للمنشأة

رأس المال المكتتب به

عدد الأسهم التي سيتم رفع حظر التصرف بها

الرقم العالمي ISIN

رقم الورقة المالية

255

200012805

44,923,120

4,950,617

JO4109711013

141097

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،

خليل ناصر

المدير التنفيذي


شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة