مدرب برشلونة يعلن موقفه من عودة نيمار

مدرب برشلونة يعلن موقفه من عودة نيمار
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

صرح مدرب برشلونة كيكي سيتين علانية برغبته في العمل مع مهاجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار في النادي الكتالوني.

وقال سيتين لـBeIN Sports USA: "بالطبع، أود أن أدربه (نيمار) ذات يوم، لأنه لاعب من الدرجة الأولى، بصراحة، لقد حققت حلمي وعملت مع أفضل لاعب في العالم ميسي".

وتابع: "سنرى ما سيحدث بعد ذلك، لكني سأكون سعيدا للغاية إذا عاد نيمار إلينا".


ووفقا لتقارير صحفية، وعد النادي الكاتالوني نيمار بالعودة إليه الصيف المقبل بعد محاولة فاشلة لاستعادته من باريس سان جيرمان العام الماضي.
وأجاب سيتين عن سؤال حول لاعب آخر ارتبط بانتقال محتمل إلى البارسا وهو الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة: "من الواضح أن هناك أربعة إلى خمسة من لاعبي كرة القدم المتميزين يلعبون في هذا المركز، ويمكن لأي منهم أن يكون في برشلونة، سيكون جيدا مع الفريق، مثل لاعبين آخرين في مستواه".

واستأنف فريق برشلونة الجمعة تدريباته داخل منشآت مدينة "جوان جامبر" الرياضية، بعد حصول اللاعبين على راحة أمس، وذلك ضمن استعداداته لاستئناف منافسات كرة القدم.

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان