بالصورة.. كيف احتفل محمد صلاح بقدوم شهر رمضان

بالصورة.. كيف احتفل محمد صلاح بقدوم شهر رمضان
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

sharethis sharing button

نشر لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب المصري محمد صلاح، صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة حلول شهر رمضان.

 

ويظهر محمد صلاح في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وهو يعلق الزينة داخل منزله احتفالا بشهر رمضان.

بالصورة.. كيف احتفل محمد صلاح بقدوم شهر رمضان

 

وكانت معظم الدول قد أعلنت، أمس، أن اليوم الجمعة 24 أبريل/نيسان هو أول أيام شهر رمضان.

يذكر أن محمد صلاح كان قد شارك في 26 مباراة هذا الموسم مع ليفربول في بطولة الدوري، وفي 8 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومشاركتين في كأس العالم للأندية، وواحدة بالسوبر الأوروبي، سجل خلالها 20 هدفا، وصنع 9 تمريرات حاسمة.

وكان قد تم تعليق الدوريات الأوروبية كافة بسبب تفشي فيروس كورونا في عدد كبير من دول العالم.

ويبتعد ليفربول في صدارة المسابقة، بـ25 نقطة عن وصيفه مانشستر سيتي، حيث اقترب بشدة من حصد لقب البريميرليج، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، لكن الدوري لن يُستكمل إلا إذا أصبح الوضع آمنا.

يذكر أن مباريات الدوري الإنجليزي عُلقت، لمساعدة الحكومة البريطانية في حملتها للحد من الاختلاط بين الأفراد خلال الفترة الحالية، دون تحديد موعد لاستئناف النشاط حتى الآن.

وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 مارس/ آذار، مرض فيروس كورونا "وباء عالميا"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.

وأجبر الوباء العديد من دول العالم، وعلى رأسها دول ‏كبيرة ‏بإمكانياتها وعدد سكانها، على اتخاذ إجراءات استثنائية، ‏تنوعت ‏من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق ‏بكاملها، ‏وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي العدوى القاتلة.

 
شريط الأخبار افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات