روني يكشف سبب تفضيله ميسي على صديقه رونالدو

روني يكشف سبب تفضيله ميسي على صديقه رونالدو
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

يعتقد المهاجم الدولي الإنجليزي السابق، واين روني، أن قائد نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل من صديقه وزميله السابق في مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال روني قي تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "رونالدو لا يرحم داخل الصندوق (منطقة الجزاء)، قاتل، ولكن ميسي سيعذبك قبل أن يقتلك".

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-iframe-title="تغريدة تويتر" data-scribe="page:tweet" id="twitter-widget-0" lang="ar" data-twitter-event-id="1">

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-tweet-id="1252121075196059648" data-scribe="section:subject">

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" aria-label="MARCA in English (اسم المستخدم: MARCAinENGLISH)">

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" aria-label="MARCA in English (اسم المستخدم: MARCAinENGLISH)">
MARCA in English
 
@MARCAinENGLISH

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-scribe="element:logo">
 
 

"

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-query-source="hashtag_click" dir="ltr" rel="tag" data-scribe="element:hashtag">#Messi will torture you before he kills you"

But does

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" dir="ltr" data-mentioned-user-id="285332860" data-scribe="element:mention">@WayneRooney prefer the Argentinian or Cristiano?

????https://buff.ly/34Mg1R8

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-scribe="component:actions">
 
١٢

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

">٩:٢٥ ص - ٢٠ أبريل ٢٠٢٠

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-scribe="section:cta component:news">
 
مشاهدة تغريدات MARCA in English الأخرى
 
 
 

واعترف روني بأن "مع ميسي تحصل على الانطباع بأنه يستمتع أكثر، ولكن الاثنين قاما بتغيير مفهوم كرة القدم من حيث الأرقام، لن يستطيع أحد الوصول إلى أرقامهما".

وأضاف الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا: "على الرغم من صداقتي مع كريستيانو، سأختار ميسي دائما، إنه نفس السبب الذي أحببت فيه مشاهدة (لاعب برشلونة السابق) تشافي، (ولاعب مانشستر يونايتد السابق) سكولز".

واختم روني تصريحاته بالإشارة إلى مهارة ميسي وموهبته حيث قال: "لا أتذكر أنني شاهدت ميسي يسجل هدفا بتسديدة قوية، يقوم فقط بلف الكرة لتدخل إلى المرمى".

وكان روني شاهدا على تألق ميسي في مباراتين نهائيتين لدوري أبطال أوروبا، في العامين 2009 و2011، عندما قاد "البرغوث" فريقه برشلونة للتتويج باللقب في المناسبتين على حساب مانشستر يونايتد بقيادة روني حينها.


شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح