توقيت تغريدة الملك عن الواسطة والمحسوبية "رسالة واضحة للجميع"

توقيت تغريدة الملك عن الواسطة والمحسوبية رسالة واضحة للجميع
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أحمد الضامن 

عندما يتحدث الملك ينصت الجميع،وتقف الأقلام عن الكتابة..ويوم أمس نشر جلالة الملك تغريدة يؤكد بها بأن القانون فوق الجميع ، ولا هنالك مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.

الملك وفي حديثه الصارم والقوي بتطبيق القانون على الجميع سواء مسؤول أو مواطن فالجميع مطالب بتطبيقه الذي وجد لحمايتهم، مؤكدا مرارا وتكرارا بأنه لن يتم السماح لوجود تصرفات غير مسؤولة من البعض، لأن صحة الأردنيين فوق كل اعتبار.

الأب الحاني والقائد، وبحنان الوالد وشدته أكد حرصه التام ومتابعته الحثيثة لكل تفاصيل الأزمة التي يتعرض لها الوطن، فصحة الأردنيين لدى جلالته لا يمكن الحديث عنها أو التصرف بأي تصرف يخلل بها، فكما قال جلالته: "سلامتهم فوق كل اعتبار".

الفضوليين والسياسين أثير بداخلهم التساؤلات والفضولية عن تغريدة جلالة الملك التي جاءت في وقتها ومحلها للتأكيد بأن المواطن الأردني "خط أحمر"، فبرغم قصرها إلا أنها تحمل في طياتها الكثير من الأحاديث والتوجيهات الملكية والرسائل التي أراد ايصالها للبعض بأن صحة المواطن لا يمكن التهاون معها.

 
شريط الأخبار 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر