الشريط الإعلامي
عاجل

كورونا يهدد يوفنتوس بفقدان رونالدو

آخر تحديث: 2020-03-25، 08:24 pm
اخبار البلد
 

بات نادي يوفنتوس الإيطالي مهددا بفقدان خدمات نجمه البرتغاليكريستيانو رونالدو، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

وتعد إيطاليا أكثر الدول الأوروبية تضررا من انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في تأجيل العديد من الفعاليات الرياضية حول العالم.

وقالت تقارير صحفية نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية إن رونالدو يفكر في الرحيل عن الفريق الإيطالي في الصيف المقبل، لا سيما في حالة استمرار تفشي فيروس كورونا.

النجم البرتغالي غادر إيطاليا مطلع الشهر الحالي إلى موطنه في جزيرة ماديرا البرتغالية من أجل رعاية والدته المريضة، لا سيما مع انتشار فيروس كورونا في إيطاليا.

ورغم وجود موسمين في عقده مع يوفنتوس، فإن التقارير تؤكد أن رونالدو يفكر في الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو لعب للفريق الإنجليزي بين عامي 2004 و2009، قبل الانتقال إلى ريال مدريد، ونجح في قيادته للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة في تاريخه.

في المقابل، قد يكون النجم البرتغالي بديلا للبرازيلي نيمار دا سيلفا في باريس سان جيرمان، فمن المتوقع أن يرحل إلى برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل.

يُذكر أن رونالدو انتقل إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية قادما من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو، ونجح في قيادته للفوز بالدوري الإيطالي.