الحجر على 5800 شخص في الفنادق .. 4243 أردني و 1513 عربي و أجنبي"

الحجر على 5800 شخص في الفنادق ..  4243 أردني و 1513 عربي و أجنبي
أخبار البلد -   اخبار البلد ـ قال مدير التوجيه المعنوي، الناطق باسم القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي العميد الركن مخلص محمد المفلح الثلاثاء، إن هنالك غرفة عمليات في قصر المؤتمرات في البحر الميت لمتابعة إجراءات الحجر الصحي.

وأضاف المفلح في تصريحات صحفية: "وصل الأردن 5800 شخص من ضمنهم 44 مسافر ترانزيت و 4243 أردني و1513 شخص عربي واجانب وجميعهم في الحجر الصحي في الفنادق الأردنية".

" جرى إرسال فرق طبية من الخدمات الطبية الملكية لمتابعة المحجور عليهم في الفنادق" وفق المفلح

وأعلن المفلح عن تجهيز مدارس الثقافة العسكرية لاستقبال أي أعداد إضافية من المحجور عليهم.

" 115 شخصا سيصلون على متن طائراتين قادمتين من الولايات المتحدة إلى الأردن قبل إيقاف حركة جميع الرحلات اليوم." وفق المفلح

وأكد أن الفنادق استقبلت أجانب للحجر عليهم وليس فقط أردنيين، مضيفا أنه جرى تعقيم الفنادق قبل وصول المحجور عليهم وسيصار لتعقيمها مجددا عند مغادرتهم.

"جرى تجهيز عيادة طبية في كل فندق لمتابعة المحجور عليهم" بحسب المفلح

وبين الملفح أن أي شخص تثبت إصابته يجري اخلاءه من الفندق إلى مستشفى الأمير حمزة.
 
شريط الأخبار القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024