الشريط الإعلامي
عاجل

مناشدة لأهل الخير

آخر تحديث: 2020-02-29، 09:37 am
أخبار البلد - 
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، وان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه”
إلى أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء إلى من أنعم الله عليهم بنعمة المال وسعة الرزق إلى من يهب لنجدة اخوانهم المتعسرين والمحتاجين.
قالت سيدة إنها تعيش مع ابنتها في ضاحية الأمير حسين إحدى مناطق العاصمة عمان، مؤكدة انها تواجه ضائقة مالية تحول ابنتها صاحبة 22 عاماً من إنهاء دراستها في الجامعة.
ووضحت أن إبنتها على مشارف التخرج بدرجة متفوق جدا لكن المبلغ المالي المطلوب في الفصل الأخير يهدد امال الفتاة لفصل التخرج.
وقدرت اليسدة تسنيم المبلغ المالي المترتب لإنهاء بـ 573 ديناراً، مشيرة إلى محاولاتها الصارمة من أجل تأمين هذا المبلغ، لكنها لم تكن ذات نفع.
وناشدت تسنيم كلاً من الجهات الحكومية وأهل الخير تأمينها بالمبلغ المذكور أو جزء منه، لعدم ضياع مجهود ابنتها طوال فترة دراستها بالجامعة، والتي تكللت بمشقات لا يعلمها الا الله.
ولفتت إلى أن طلبها المساعدة لتجنب ضياع مسيرة ابنتها الأكاديمية، والمتأمل عند انهائها أن تقوم بمساعدة والدتها لمجابهة مشاق الحياة.
هاتف : 0797734778