الشريط الإعلامي
عاجل

الأمير علي يرعى توقيع اتفاقية الاتحاد و «مطعم حمادة» اليوم

آخر تحديث: 2020-02-25، 10:28 pm
اخبار البلد

يرعى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، مراسم توقيع اتفاقية الرعاية بين الاتحاد، و«مطعم حمادة»، عند الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، في مقر نادي حمادة بشارع الشهيد وصفي التل–الجاردنز.

وستقام مراسم توقيع الرعاية، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة حمادة، رائد حمادة، وأعضاء الهيئة التنفيذية في الاتحاد إلى جانب الأمين العام سمر نصار.

وسيكون «مطعم حمادة» بموجب العقد الجديد، الراعي الرسمي لدوري الناشئات (ت 16 سنة) لموسم 2020، والذي سينطلق 28 شباط الجاري.

وتأتي الاتفاقية في إطار حرص الاتحاد على النهوض بالكرة النسوية بمختلف المستويات، وفي مقدمتها قطاع الفئات العمرية، الذي يعد أحد الركائز الأساسية التي تعتمد عليه الاندية والمنتخبات الوطنية على حد سواء، ضمن استراتيجية عمل ممنهجة، تهدف بالمحصلة الى ضمان تنفيذ عملية «الاحلال والتبديل» بشكل تدريجي، لبلوغ الاهداف المنشودة.

من جانبه، يحرص «مطعم حمادة» على دعم القطاع الرياضي بشكل عام، والكرة النسوية على وجه الخصوص، بهدف تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية الأردنية في جميع المحافل، وعلى كافة المستويات، من منطلق المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص، والذي يترجمه «مطعم حماده» على ارض الواقع.

ويعقب مراسم التوقيع، انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بالاتفاقية، للحديث عن تفاصيل الرعاية وانعكاساتها الإيجابية على الكرة النسوية، بحضور وسائل الاعلام كافة.

كما يشمل المؤتمر الصحفي، عرضاً موجزاً لمختلف المحاور التي تعنى بتطوير الكرة النسوية، وخطة عمل الاتحاد خلال الفترة القادمة، للمضي قدماً في مشروع النهوض بهذا القطاع نحو المستويات المطلوبة.

قرعة البطولة

وتُسحب عند الثانية عصراً غدٍ، في مقر نادي حمادة بالجاردنز، قرعة دوري للناشئات ت16 الذي لهذا العام بمشاركة واسعة تضم 16 فريقاً: عمان، شباب الأردن، الاهلي، الارثوذكسي، الاستقلال، القادسية، النصر، الحسين، البتراء، عجلون، جرش، عمان اف سي، حمادة، العروبة، الراية، الطرة.

وستوزع الفرق المشاركة على أربع مجموعات، على أن يقام الدور الأول بنظام الدوري الكامل من مرحلتين ذهاباً وايابا، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة لربع النهائي.

ويشهد ربع النهائي مواجهات بين أول كل مجموعة مع وصيف المجموعة الأخرى، حيث يقام هذا الدور وما يليه، بنظام خروج المغلوب من اول مرة.

وتم اعتماد ملعبي البولو 1 و 2 لإقامة المباريات، فيما عقدت قبل ذلك، ورشة عمل لمراقبات وحكمات البطولة، بهدف تمكين المشاركات من استخدام نظام إدارة المسابقات CMS إلكترونياً.