الشريط الإعلامي
عاجل

زبائن "كارفور" يدقون جرس الإنذار.. وصرخات تجتاح الفيسبوك

آخر تحديث: 2020-02-19، 10:16 am

أخبار البلد - خاص

يبدو أن صرخات المواطنين وغضبهم قد ازداد في الفترة الأخيرة ، وأصبح يجتاح جنبات صفحة "كارفور" بسبب ما يتعرضون له من مواقف لا نعلم هلي هي مجرد صدفة ، أم أصبحت مقصودة ، خاصة بعد أن تكررت مع العديد من المواطنين.

الشكاوى كثيرة ولا نعلم أسبابها أو التبريرات التي من الممكن أن تتحدث بها إدارة مول "كارفور" حول عدد من القضايا أهمها اختلاف الأسعار.. فقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شكاوى عديدة بحق "كارفور"وذلك بسبب اختلاف أسعار السلع المعروضة حيث يوضع عليها سعر منخفض ويفاجئ المواطن عند "الكاش" أن السلعة بسعر مختلف الأمر الذي يثير غضب الكثير من الزبائن.

ومن خلال متابعة التعليقات وما ينشر على "الفيسبوك" بأن هنالك الكثير من المواطنين قد تعرضوا لنفس الموقف واصفين ذللك بأنه خداع للزبائن بحد وصفهم بسبب ذلك ، فمنهم من تنبه لهذه الآلية واختلاف الأسعار مطالبا بحقه وتوضيح الأمر ،ومنهم من انطلت عليه ولم يدقق في الأسعار بالفاتورة، حيث بين العديد من المواطنين بأن هذه الحادثة أصبحت متكررة كثيرا في الآونة الأخيرة مطالبين إدارة المول بالتدقيق على عملية التسعير.

وعند متابعة التعليقات الكثيرة للزبائن نجد أن هنالك الكثير من المشاكل التي يعاني منها الزبائن مطالبين إدارة المول بايجاد حل جذري لهذه المشاكل ومتابعة كافة الشكاوى التي تقدم ، كون "كارفور" له اسم عريق في السوق الأردن.

وهنا بعضا من التعليقات التي تم رصدها آملين من إدارة المول تتبع كافة الشكاوى والعمل على حلها وانهاءها واقتلاعها من جذورها.