الشريط الإعلامي

أخبار برشلونة: عودة سواريز.. حرب غريزمان - ميسي .. لاوتارو أولوية

آخر تحديث: 2020-02-12، 01:11 pm

أخبار البلد - بعد ان اعتبر المدرب كيكي سيتيين ان عثمان ديمبيلي هو "توقيع الشتاء" الذي سيُعوّض غياب لويس سواريز اتت الصدمة الكبرى بتجدد إصابة االلاعب الفرنسي مؤخراً، والخبر الأحدث اليوم هو خضوع اللاعب لعملية جراحية في فلندا سيغيب على إثرها لـ6 أشهر وبذلك ينتهي موسمه كلياً مع النادي ومع المنتخب الفرنسي في يورو 2020.

الى ذلك تلهّى عشاق برشلونة مؤخراً بتصريحات نقلتها صحيفة "فرانس فوتبول" عن لسان اللاعب الفرنسي انطوان غريزمان تخص غرفة ملابس الفريق الأمر الذي دفع باللاعب للخروج شخصياً ونفي هذه التصريحات لكن نار التسؤلات والتشكيك استمرت.

فيما يلي أبرز أخبار برشلونة ليوم الأربعاء 12-2-2020:

-تصريحات غريزمان التي نقلتها فرانس فوتبول واضطر اللاعب لنفيها كلياً: أشعر بالعزلة، زملائي في البارسا يشعرون بالغيرة مني لفوز بلقب كأس العالم، وهم ليسوا بجانبي.

-اللاعب فيليبي كوتينيو أبلغ برشونة انه لن يعود الموسم القادم،تزامناً مع تصريحات من بيئة بايرن ميونيخ بأنه يرغبون في بقائه الموسم المقبل وبالتالي سيتعيّن عليهم دفع 80 مليون يورو في الصيف.

-لويس سواريز انتهى من فترة اللجوء الى العكازات وتعافيه يسير أسرع مما كان متوقعاً، ومشاركته مع الفريق قد تكون في ابريل القادم.

-برشلونة راسل الاتحاد الاسباني من اجل الحصول على اذن بالتوقيع مع لاعب ليعوض ديمبيلي، البارسا لديه مهلة 20 يوما لأرسال البيان الطبي الخاص بديمبيلي، ولكن سيعمل النادي الكاتالوني بسرعة من اجل التوقيع مع مهاجم

-مع تأكيد غياب ديمبيلي لـ6 أشهر بلات بإمكان برشلونة الوقيع مع لاعب فوراً شرط أن يكون لاعباً في الليغا، الاتفاق بالفعل تم مع لاعب ريال سوسيداد ويليان خوسيه بإيعاز من سيتيين شخصيا

 

- أخصائي التغذية والشيف وضعوا قائمة فيها نصائح غذائية لـ اللاعبين وعلقوها على باب المدينة الرياضية

-قمة مع سيتين لتحديد التوقيع الجديد وإحضاره في أقرب وقت ممكن

-لاوتارو وهو هدفهم الصيفي الكبير ويبحث حاليًا عن مهاجم متعدد الاستخدامات

-تصريح لنائي رئيس برشلونة السابق جوردي ميستري: ميسي أخبرني أنه يُريد عودة نيمار, إنها المرة الأولى التي يُخبرني بها اللاعب بشيء من هذا القبيل

رأي: رحيل ميسي.. غياب برشلونة أوروبيًا

إشتعلت حربًا من التصريحات في الفترة الأخيرة بين أبيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني وليونيل ميسي نجم الفريق وأسطورته مما جعل البعض يتنبأ بقرب رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوف البلوغرانا خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في صيف 2021 ولا توجد أي أخبار حالية حول تجديد عقده مما يزيد من هذه الاحتمالات وفي هذا التقرير نستعرض التأثير الذي قد يحدث في النادي الكاتالوني مع رحيل أحد أهم أساطيره.