ما أخبار قضية "دمغة الذهب" يا دولة الرئيس ؟؟

ما أخبار قضية دمغة الذهب يا دولة الرئيس ؟؟
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أحمد الضامن

سيناريوهات على شكل منحنيات عجيبة ، وأشباح ألقت بظلالها على قضية دمغة الذهب المزورة التي تصدرت وتسيدت المشهد منذ شهور، فأصبحت القصة معقدة وشائكة والحقيقة ما زالت مبهمة ولم نعد نعرف التفاصيل المتعلقة بهذه القضية وكأنها سحابة ماطرة أفرغت ما بداخلها ثم مضت بعيدا دون رجعة..

فخلال الفترة الماضية تسيدت القضية المشهد العام دون معرفة أحد لغاية الآن من هو أبو دمغة ومن هو تاجر الذهب الذي عرف بهذا الاسم .. بالإضافة إلى التكتم الشديد من قبل كافة الجهات على هذه القضية .. فبعد اهتمام الأردنيين الكبير وحالة الجدل التي صنعتها، إلا أننا لا نعلم هل سيكون هنالك مجريات أخرى ، أم تم شطبها من قاموس المتابعة والتدقيق..

الجميع يذكر التصريحات التي صدرت من العديد من النواب ، والذين أثاروا زوبعة وضجة مزلزلة بخصوص المتورطين في قضية الدمغة المزورة ومن يقف خلفها ، لكن على ما يبدو وفي ظل فوضى وازدحام بحجم المعلومات والحقائق ، هنالك من يحاول أن يخفيها أو يضع متاهات أمام حبكة القضية ، فبعد الأحاديث والتصريحات ودب الصوت عاليا في كافة الأرجاء ، إلا أننا لم نعد نسمع أي تطورات أو كشف لمعلومات جديدة حول القضية.

التكتم الشديد من قبل كافة الجهات على هذه القضية جاء بالنتجية المثمرة لأصحاب الدمغة .. فهي أشعلت اهتمام الأردنيين على شبكات التواصل الاجتماعي ، وأثارت الرأي العام وصنعت حالة كبيرة من الجدل .. ولكن الآن اختفت ولم نعد نرى أية مستجدات حول القضية، والجميع يؤكد بأن القصة معقدة وشائكة ولا نعلم النهاية أو السيناريو المتوقع..

فالقضية يشوب حولها العديد من علامات الاستفهام، فهي أكبر بكثير مما تم تداوله ، والنسيان المعتمد لهذه القضية ما زال يثير الكثير من علامات الشكوك والتعجب ، حول الأيادي الخفية التي تعمل في الظلام من أجل إنهاء هذه القضية وعدم إعادة فتحها والحديث عنها وكشف المستور بها ..فحيتان الذهب يعملون على انهاء الحديث بالموضوع بكافة الطرق، فهل سنشهد إعادة فتح لملف القضية المعقدة التي أصبحت في طي النسيان والكتمان، أم أننا سنشهد تطورات جديدة في القضية...

 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل