هيكل عظمي بجانبه في السيارة.. والهدف "خبيث جدا"

هيكل عظمي بجانبه في السيارة.. والهدف خبيث جدا
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

فرضت الشرطة الأميركية في ولاية أريزونا الجنوبية غرامة على رجل يضع هيكلا عظميا بحانبه في السيارة، في محاولة "خبيثة" لخداع الشرطة.

وبحسب الشرطة الأمريكية، فقد وضع رجل في الستينيات من عمره هيكلا عظيما مزيفا في المقعد الأمامي بجانبه في السيارة، وألبسه قبعة عسكرية.

وعندما لاحظ أحد ضباط الشرطة الأمر، أخرجه من المسار، وكتب له مخالفة تقدر بنحو 200 دولار أميركي، بحسب موقع الإذاعة الوطنية في الولايات المتحدة، الأحد.

وتعتمد الولايات المتحدة منذ عقود وجود مسار تطلق عليه مسار "المركبات المرتفعة الاشغال" في الطرق السريعة، بهدف إلى تقليص الازدحام المروري.

وعلى الراغبين في المرور في هذا المسار أن يكون معهم في نفس السيارة شخص واحد أو أكثر، فيما يتم مخالفة السائق إن كان بمفرده.

وكتبت الشرطة الأميركية في ولاية أريزونا "تعتقد أن يمكنك استخدام مسار المركبات المرتفعة الأشغال بواسطة هيكل عظمي وهمي؟ أنت مخطئ".

وتقول السلطات الأميركية إن 7 آلاف شخص يخترقون هذا المسار سنويا، يعتمد بعضم على حيل عدة، لكن الهيكل المزيف كان أمرا فريدا من نوعه.

وأشارت الشرطة الأميركية إلى أنه تم توقيف رجل في أبريل الماضي لقيادته مركبة في هذا المسار، وبجانبه تمثال عارضة أزياء، ولفتت إلى أساليب أخرى مثل أقنعة "هالوين" الموضوعة فوق الحقائب.

ويختلف تطبيق النظام في هذا المسار من ولاية إلى أخرى، ففي بعض المرات يكتفي ضباط الشرطة بإبعاد المخالفين عنه، فيما يواجه السائقون في ولايات أخرى غرامات مالية مثل أريزونا.

شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة