قرار احالة الموظفين على التقاعد يشمل موظفي الوزارات والبلديات وامانة عمان والجامعات

قرار احالة الموظفين على التقاعد يشمل موظفي الوزارات والبلديات وامانة عمان والجامعات
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
اظهر كتاب صادر عن رئاسة الوزراء انه ولاحقل للكتاب رقم ٢١٠ /١٠/ ٦٠/ ٢٤٩٤ تاريخ ٢٣/ ١ /٢٠٢٠ وتنفيذا لقرار مجلس الوزراء فقد قرر المجلس ما يلي :

اولا : يطبق القرار المشار اليه اعلاه على الموظفين من الفئات الاولى والثانية والثالثة والعقود الشاملة لجميع العلاوات في الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة المدرجة موازنتها في قانون الموازنة العامة وقانون موازنات الوحدات الحكومية وموظفي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة وامانة عمان الكبرى والموظفين الاداريين في الجامعات الرسمية .


وفيما يتعلق بالبند "ثانيا "من القرار اعلاه ..
١- يقوم المرجع المختص بتزويد المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي باسماء الموظفين المشمولين بمظلة قانون الضمان الاجتماعي الذين بلغ بلغ عدد اشتراكاتهم "٣٦٠" اشتراكا في الضمان الاجتماعي /٣٠عاما فاكثر لغاية ٢٩ /٢ /٢٠٢٠ للتأكد من عدد الاشتراكات الفعلية لكل واحد منهم بالاضافة الى التحقق من استيفائه شروط استحقاق راتب التقاعد المبكر وذلك بالتنسيق مع وزارة المالية /مديرية التقاعد المدني والتعويضات .

٢- اذا تبين للمرجع المختص ان هؤلاء الموظفين مستوفون لشروط استحقاق راتب التقاعد المبكر ،فعلى المرجع المختص اتخاذ قرار بانهاء خدماتهم اعتبارا من تاريخ ١ /٣ /٢٠٢٠ وفقا لاحكام نظام الخدمة المدنية النافذ
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة