الشريط الإعلامي

مذكرة تعاون بين هيئة الإستثمار وشركة موضوع

آخر تحديث: 2020-01-25، 07:47 am
اخبار البلد-
 
الوزني: الأردن سجل اختراقات في مجال المشاريع الريادية في المنطقة

أكد رئيس هيئة الإستثمار الدكتور خالد الوزني  دعم الحكومة الأردنية  وهيئة الإستثمار للمشاريع الريادية والإبداعية خصوصاً لدى فئة الشباب، جاء ذلك خلال توقيع مذكرة تعاون بين هيئة الإستثمار وشركة موقع موضوع. كوم، ووقع عن هيئة الإستثمار رئيسها الدكتور خالد الوزني وعن شركة  "موضوع" مؤسس الشركة السيد رامي القواسمي.

وقال الوزني ان الأردن سجل اختراقات في مجال المشاريع الريادية في المنطقة، وحصل على المركز الأول في عدد المشاريع الريادية الرقمية والأردن يعمل ليكون الحاضن الأول للكفاءات الريادية، والمستثمرين المهتمين، والمشاريع الريادية، ورؤوس الأموال المغامرة في مجال الاقتصاد الرقمي، مؤكداً أن هيئة الإستثمار تعمل على تبسبيط الإجراءات، وتحسين بيئة العمل بما يشجع جذب الإستثمارات الجديدة وتوطين القائم منها.

وأضاف الدكتور الوزني ان شركة موضوع تعتبر مثالا حيّاً على واقع الشركات الأردنية المتميزة خصوصا في تغذية المحتوى العربي، مؤكداً أن الشباب الأردني خطى خطوات كبيرة ومبتكرة في ريادة الاعمال، فضلاً عن تقديم الأفكار الإبداعية بشكل يخدم السوق المحلي والأسواق في المنطقة.

شريك ومؤسس شركة موضوع دوت كوم رامي القواسمي اكد ان  الشراكة مع هيئة الاستثمار الأردنية إضافة نوعية ومميزة للمجموعة، مؤكداً انه من خلال هذه الشراكه سيتم العمل على إعادة بث محتوى الأخبار التابعة للهيئة من خلال تطبيق موجز التابع لشركة موضوع، بشكل يضمن وصول اخبار ونشاطات وانجازات هيئة الاستثمار لأكبر عدد ممكن من المتابعين لموقع شركة موضوع.

وأضاف ان شركة موضوع تتطلع لمثل هذه الشراكات التي سوف تنقل المحتوى الإخباري العربي إلى الخارج بصورة قوية ودقيقة.

من الجدير بالذكر أن موقع "موضوع. كوم" هو أكبر موقع انترنت باللغة العربية، وهو موقع ويب شامل ينشر مقالات عالية الجودة باللغة العربيّة، وانطلاقاً من إيمانها بقوة وتأثير المحتوى العربي؛ تعمل منصة موضوع. كوم على مواكبة متطلبات عصر المعرفة وصناعة المحتوى الرقمي بسرعة ودقة وصولاً لأن تكون رحلة البحث عن المحتوى العربي على الإنترنت أكثر متعة وشمولاً.