تفاصيل الحالة الجوية لثلاثــــة أيـــام قادمــــة

تفاصيل الحالة الجوية لثلاثــــة أيـــام قادمــــة
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
يوم الجمعة 17/01/2020
بمشيئة الله يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتدريجياً تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، ويتوقع أن تهطل زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون خلال ساعات الليل غزيرة أحياناً في الأجزاء الغربية من المملكة وقد يصحبها الرعد أحياناً، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات الليل وتكون مثيرة للغبار أحياناً.
⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول المطر.
خطر تدني مدى الرؤية الافقية أحياناً بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.
خطر احتمال تشكل السيول خلال ساعات الليل في الأودية والمناطق المنخفضة في الأجزاء الغربية من المملكة.
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية خلال ساعات الليل بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية.

يوم السبت 18/01/2020
بمشيئة الله تبقى الأجواء باردة بوجه عام وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة، تكون غزيرة على فترات في الأجزاء الغربية من المملكة، وقد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحياناً، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، تكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول المطر.
خطر احتمال تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.
خطر حدوث البرق وتساقط البرد.
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية.
خطر تدني مدى الرؤية الافقية أحياناً بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية..

يوم الأحد 19/01/2020
بمشيئة الله تستمر الأجواء باردة بوجه عام وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع هطول أمطار خلال ساعات النهار خاصة في شمال ووسط المملكة، الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، تكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول المطر.
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية.
خطر تدني مدى الرؤية الافقية أحياناً بسبب الغبار في أجزاء من مناطق البادية..
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان