الشريط الإعلامي

د. وائل العرموطي مراقب الشركات ..ثقة انصبت في منبعها "الرجل المناسب في المكان المناسب"

آخر تحديث: 2020-01-14، 12:26 pm

اخبار البلد - سلسبيل الصلاحات

لم نعتد في مؤسساتنا ان نجد المسؤول يتجول في الممرات ويتابع مطالب المراجعين ويتفقد زوايا وملفات الدائرة قبل الدخول بشكل مباشر الى مكاتبهم والجلوس والاستراحة وشرب فنجان من القهوة الا ا ن هذا المشهد وتلك الصورة تفاجئ العديد من المراجعين بتكرارها بشكل يومي تقريباً في دائرة مراقبة الشركات بعد تولي الدكتور وائل العرموطي مهام الادارة ..

د. العرموطي والذي يتمتع بخبرات ومهارات مميزة ومتميزة في الادارة وتنسيق الامور يتابع كل صغيرة وكبيرة في مراقبة الشركات حيث قام بدراسة كافة الملفات والقضايا الهامة في الدائرة ليتمكن من اتمام العمل وايصال الخدمات بالشكل الصحيح والمطلوب للمواطن دون تراجع .. وحال وصوله الادارة يتفقد خدمة الجمهور ويتابع مطاابهم وجها لوجه بوجه بشوش وروح انسانية وعملية في التعامل ..

العرموطي لم ياتي من فراغ ولم يهبط على مراقبة الشركات بـ " الباراشوت" فتعيينه جاء بعد حصوله على اعلى النتائج من حيث الكفاءة والاحقية ... لذا فالثقة كانت كبيرة به ليقوم بدور الرقابة على الشركات بدءاً من مرحلة تأسيسها ومروراً بمزاولة أعمالها وانتهاءً بتصفيتها وفسخها، وما اثبته د. العرموطي لغاية الان يؤكد على ان ثقة الحكومة به كانت تصب في منبعها الصحيح بعد ان اثبت انه على قدر الحمل والمسؤولية المناطة به فالعرموطي اثبت بانه الرجل المناسب في المكان المناسب