الجمارك تحبط تهريب بضائع

الجمارك تحبط تهريب بضائع
أخبار البلد -  
أخبار البلد - تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب من إحباط تهريب بضائع بأصناف مختلفة تمثلت بلواقط ستالايت بعدد (5000) لاقط ،مسجلات سيارة بعدد (125) جهاز مختلف، سماعات بعدد (403) سماعة وملابس بعدد (7982) قطعة حيث تم ضبط المحتويات اثناء الاشتباه بحاوية على الطريق الصحراوي.

وقد تم التحفظ على المضبوطات وواسطة النقل لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها.

هذا وتقوم ودائرة الجمارك للتصدي لعمليات التهريب التي تتم بهذا الشكل من خلال قيام المهربين بعملياتهم بإخراج البضائع خارج الحدود ويتم تجميعها ومن ثم تهريبها الى مختلف مناطق المملكة وتحمّل ضمن وسائل نقل مختلفة.

وإذ تؤكد دائرة الجمارك بأنها تمضي قدماً في تحقيق هدفها في مكافحة الانشطة غير المشروعة ومنها التهريب بكافة انواعه واشكاله والذي يشكل تهديداً مباشراً على اقتصادنا الوطني، وتهيب الدائرة بالمواطنين بالتبليغ عن اية معلومات لبضائع مهربة لدائرة الجمارك من خلال موقع دائرة الجمارك الالكتروني (customs@customs) او على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمارك (صفحة الجمارك الأردنية) او على الرقم المجاني (080022999).
 
شريط الأخبار اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل