الوداد البيضاوي يعلن اسم مدربه الجديد

الوداد البيضاوي يعلن اسم مدربه الجديد
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

انفصل نادي الوداد البيضاوي، بطل الدوري المغربي لكرة القدم، الاثنين، عن مدربه الصربي زوران مانولوفيتش بعد 6 أشهر قضاها على رأس الإدارة الفنية للفريق الأحمر، واستعاض عنه بالأرجنتيني ميغيل غاموندي.

 


وقال رئيس الوداد سعيد الناصري، لوكالة فرانس برس، إن النادي قرر الانفصال عن مانولوفيتش "بشكل ودي"، دون تفاصيل بشأن أسباب هذا القرار.

وأعلن النادي في وقت لاحق في صفحته على فيسبوك تعيين الأرجنتيني غاموندي (53 عاما) على رأس إدارته الفنية، علما بأنه سبق للأرجنتيني العمل في المغرب بإشرافه على حسنية أغادير قبل أن ينفصل عنه في نوفمبر.

وكان مانولوفيتش (57 عاما) تولى تدريب الوداد في يوليو بموجب عقد يمتد لعامين، وذلك إثر رحيل المدرب الأسبق التونسي فوزي البنزرتي.

وتعادل الوداد البيضاوي (2-2) في آخر مباراة له مع مانولوفيتش، السبت، في ملعب نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الوداد المركز الثاني في المجموعة الثالثة بـ6 نقاط بعد 4 مراحل، متخلفا عن ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي المتصدر بـ4 نقاط، وهو نفس المركز الذي يحتله في ترتيب الدوري المغربي بفارق 4 نقاط عن المتصدر نهضة بركان.

وسبق لمانولوفيتش أن عمل في أفريقيا مدربا 3 أندية أنغولية، هي كابوسكورب وساغرادا وبريميرو دي أغوستو، وقاد الأخير إلى لقب الدوري المحلي عام 2018 وإلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه بعدما أزاح مازيمبي الكونغولي الديمقراطي من ربع النهائي.

شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل