الشريط الإعلامي

تسريب وثيقة شخصية لـ "اللص القتيل" في منزل نانسي عجرم قد تغير مجرى التحقيق!

آخر تحديث: 2020-01-14، 07:02 am
أخبار البلد - انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة شخصية مسربة لمحمد حسن الموسى الذي قُتل بمنزل الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم قبل أسبوع وذلك أثناء محاولته السرقة.

وأظهرت الوثيقة أن القتيل حصل على إقامة مؤقتة من الجمهورية اللبنانية تقدم للرعايا السوريين، إلا أن تاريخها كشف انتهاء الإقامة منذ مطلع شهر أيلول من العام الماضي، وهو ما أثار جدلًا بين متداولي الوثيقة.

وعلق أحدهم بأن هذا التاريخ لا يجيز له العمل سواء في منزل نانسي عجرم أو غيره مستندين إلى أنه بهذا التاريخ يكون ادعاء أسرته بالعمل في منزل عجرم وزوجها باطلًا، قائلين: "بحسب الإقامة المنتهية كيف يعمل في وظيفة في بلد و إقامته منتهية وغير نظامية؟".

وقارن البعض بين صورة مأخوذة للقتيل في حياته من جانب أسرته وبين صورة الوثيقة والمقطع الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية وكشف فيه عن وجهه قبل ارتداء القناع، مدللين على قطب التطابق بين ملامحه في المقطع وبين صوره المنشورة والمتناقلة وأن طول الأنف وملامح الفك السفلي تظهر أنهم لذات الشخص.

وكان قد انتشر قبل ساعات فيديو جديد متعلق بحادثة مقتل محمد حسن الموسى وثق اللحظات الأولى التي سبقت اقتحامه لمنزل النجمة نانسي عجرم إذْ يحاول فيه اكتشاف المكان وتأمينه قبل الدخول ويظهر جليًا السلاح على خصره الأيمن.