الشريط الإعلامي

في لقاء قوي ومثير أقيم في نادي يرموك البقعة منتخبنا للملاكمة يتفوق على نظيره الأوكراني بجدارة

آخر تحديث: 2020-01-13، 08:40 pm
اخبار البلد
 
حقق منتخبنا الوطني للملاكمة فوزاً كبيراً على نظيره الأوكراني بواقع (7-2) في المواجهة الدولية التي جرت في صالة نادي يرموك البقعة ضمن استعدادات منتخبنا للتصفيات الأولمبية في جولتها الأولى التي ستقام في الصين اواخر الشهر الحالي.
وحضر حفل افتتاح اللقاء الدولي الدكتور حاكم الخريشا متصرف لواء عين الباشا وجمال الفاعوري رئيس بلدية عين الباشا واعضاء مجلس المحافظة (اللامركزية) اسامة الوريكات ومصطفى الدبس وجمع من كبار الشخصيات الرسمية والرياضية بالاضافة الى جماهير كبيرة احتشدت حول الحلقة وتفاعلت مع النزالات القوية التسعة التي خاضها نجوم المنتخبين.
ولفت النزال الأخير الذي جمع لاعبنا الدولي حسين عشيش مع منافسه مرات قريقوغيان الأنظار نظراً لارتفاع مستوى الأداء الفني وقوة اللكمات قبل أن يحسمه عشيش ببراعة بفارق النقاط.
وبدأت النزالات بلقاء محمد الغراغير مع الأوكراني روستبا سلوف في وزن (52) كغم وعلى كأس مجلس محافظة البلقاء (اللامركزية) مقدم من داعم البطولة السيد موسى العواملة وحسمه الغراغير بالنقاط ليتسلم كأس اللقاء من الشيخ اسامة الوريكات عضو المجلس.
وقدم محمد الوادي عرضاً جميلاً امام ميكائيل زوكا في لقاء وزن (57) كغم على كأس بلدية عين الباشا وحسمه الوادي بالنقاط ليتسلم كأس اللقاء من السيد جمال الفاعوري رئيس بلدية عين الباشا.
وفي نزال (63) كغم تفوق الأوكراني اولكس سامندر على منافسه محمد ابو جاجة بالنقاط ليظفر بكأس المرحوم محمد رمضان فارس الذي سلمه نجله نبيل محمد رمضان للفائز.
وفي المواجهة الثانية لنفس الوزن (63) كغم نجح لاعبنا عبادة الكسبة في الظفر باللقاء والفوز على منافسه دينس برستوس ليتسلم من الحاج حامد عبيدو كأس اللقاء والميدالية الذهبية.
وفي وزن (69) كغم رسم زياد عشيش لوحة جميلة ليتفوق على الأوكراني علاء المحمد بالنقاط ويظفر بكأس الشيخ واصل ابو جابر الذي قام بتسليمه نجله الشيخ عاطف ابو جابر.
وفي وزن (75) كغم خسر لاعبنا محمد اليازوري امام الأوكراني ديمتري ريبالكا بالنقاط ليظفر بالكأس المقدم من عضو مجلس المحافظة السيد مصطفى الدبس ويتسلم اليازوري الميدالية الفضية.
وفي نزال (81) كغم تفوق عدي الهنداوي على فاليري كايوف بالنقاط بعد مواجهة ساخنة استحق من خلالها الفوز بكأس الرئيس الفخري للنادي المهندس نجاتي الشخشير.
وفي وزن (91) كغم تفوق الأوكراني ستيانشور على منافسه مهند وشاح بالنقاط ليفوز بكأس المرحوم المهندس غالب ابو عرابي.
وفي الختام عزف ملاكمنا حسين عشيش لحناً جميلاً بفوز مثير حققه على الأوكراني مرات قريقوغيان بالنقاط ليكون اللقاء الأقوى ويحتفل ورفاقه بكأس المرحوم المهندس محمد النصيرات والمقدم من شقيقه الشيخ صالح النصيرات ليحتفل الجمهور بهذا الفوز الكبير.

النصيرات يحتفل بالضيوف

أقام الشيخ صالح النصيرات حفل غداء لبعثة المنتخب الأوكراني بعد رحلة مطولة لمنطقة البحر الميت والمغطس.
وشكر أعضاء المنتخب الأوكراني أسرة نادي يرموك البقعة والشيخ صالح النصيرات على هذا التكريم قبل مغادرتهم العاصمة عمان عائدين لبلادهم.