الشريط الإعلامي

" الشاعر عبدالله منصور لن تغيبه الذاكرة "

آخر تحديث: 2020-01-13، 10:03 am
اخبار البلد-
 
نظم تجمع الأدب والإبداع ضمن سلسلة قوافله التي يقوم بعقدها.. القافلة السابعة عشرة تحت شعار " الشاعر عبدالله منصور لن تغيبه الذاكرة ". وذلك بالتعاون مع منتدى سحاب الثقافي، وبحضور أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة للتجمع، وجمع من الأدباء والشعراء وبعض المهتمين في الشأن الثقافي في سحاب. 
وكان الأديب جروان المعاني ضيف شرف الأمسية، وبرعاية كريمة من رئيس تجمع الأدب والإبداع الشاعر زياد السعودي، والذي رحب بالجمهور في كلمة له وشكر منتدى سحاب على حسن استضافته. كما تحدث رئيس منتدى سحاب السيد أحمد عسكر العقرباوي مرحباً بتجمع الأدب والإبداع وبالضيوف الكرام.  
وقد أدارت الأمسية الإعلامية مرام سليمان، كما ألقى الأديب خميس سمور كلمة التجمع والتعريف بأعماله، مؤكداً أن التجمع يأخذ على عاتقه رفد الساحة الثقافية بمجموعة من الفعاليات والنشاطات الثقافية من خلال قوافله التي تحط رحالها في المدن والمحافظات الأردنية، حيث حطت القافلة السابعة عشرة رحالها في منتدى سحاب الثقافي تحت شعار " الشاعر عبدالله منصور لن تغيبه الذاكرة ". 
 بعد ذلك تقدّم السيد علي محارمة بنبذة تعريفية عن الشاعر عبدالله منصور. 
وشارك في الأمسية : الشاعر علي أبو بكر، والشاعر محمد ذيب سليمان، والشاعر محمد فارس أبو زيد، والأديب جروان المعاني، والشاعر عبدالله أحمد سعيدان، والشاعر ناصر أبو حاكمة، والشاعر وصفي الصبرات.  
وفي الختام قام رئيس تجمع الأدب والإبداع بتقديم درع تكريمي للشاعر عبدالله منصور وتسلّمه ابنه طارق والذي بدوره شكر التجمع على هذا التكريم وتمنى له ولكل أعضائه التقدم والنجاح. 
كما قام نائب رئيس التجمع الشاعر محمد النبالي والشاعر علي الفاعوري والشاعر موسى الكسواني بتكريم منتدى سحاب الثقافي والشعراء المشاركين.