"إصابة مروعة" قد تنهي مسيرة "النجم المنحوس"

إصابة مروعة قد تنهي مسيرة النجم المنحوس
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

تصدرت لقطة إصابة جناح بايرن ميونيخ الألماني كينغسلي كومان، مواقع التواصل الاجتماعي مساء الأربعاء، وذلك لغرابة وبشاعة الصورة التي تنم عن إصابة مروعة.

دوري أبطال أوروبا - مرحلة المجموعات
الأربعاء 11 ديسمبر 2019
بايرن ميونخ
3 - 1
توتنهام

وتعرض النجم الدولي الفرنسي كومان لإصابة قاسية، خلال لقاء فريقه أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

وأصيب كومان بطريقة غريبة، حيث كان يحاول ترويض الكرة إثر تمريرة قوية، من دون وجود أي لاعب منافس بقربه، إلا أنه أنزل رجله اليسرى بطريقة خاطئة، مما سبب التواء شديدا في الركبة.

وبينت الإصابة خطورتها فورا، عندما انبطح كومان على الأرض وبدأ بالصراخ، قبل أن يهرع الفريق الطبي للفريق الألماني نحوه.

وانتشرت لقطة إصابة كومان (23 عاما) على مواقع التواصل الاجتماعي، التي أظهرت بروز الجزء الخلفي من الركبة بشكل غريب.

وحفلت مسيرة كومان بالإصابات الخطيرة التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة، وجاءت هذه الإصابة الغريبة لتزيد من مآسي "اللاعب المنحوس".

وسبق لكومان أن قال في مقابلة تلفزيونية مؤثرة عام 2018، إنه لن يقبل إجراء عملية جديدة في ساقه وذلك بعد تكرر إصابته في الكاحل.

 وقال في المقابلة: "لن أقبل إجراء عملية جراحية أخرى. لقد اكتفيت. ربما قدمي ليست مصممة للعب الكرة. سأعود وقتها لعيش حياة طبيعية من دون الأضواء".

وتخوفت جماهير بايرن ميونيخ من أن تعني إصابة كومان أنها النهاية لكومان، الذي لم يخض موسما إلا وتعرض لإصابة قوية خلاله.

ويتوقع أن يعلن النادي الخميس تفاصيل إصابة كومان الجديدة، ومدة غيابه عن الملاعب.

شريط الأخبار لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور)